الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رامي تركي يخطف الأنظار في أولمبياد باريس 2024، ماذا فعل؟ (فيديو)

الرامي التركي يوسف ديكيتش

الرامي التركي يوسف ديكيتش

سلمى ياسر

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو ظهر فيه الرامي التركي يوسف ديكيتش، خلال منافسات الفريق المختلط بالبندقية الهوائية 10 أمتار في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

رامي تركي يخطف الأنظار في أولمبياد باريس 2024

و حصل ديكيتش، أمس الأربعاء، على  أول ميدالية في تاريخ  تركيا بالرماية، بعد فوزه بالميدالية الفضية في منافسات الرماية "مسدس 10 متر زوجي مختلط، بجانب زميلته سيفال إيلايدا ترهاني، في أولمبياد باريس 2024.

وأثارت صورة ديكيتش، دهشة رواد وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهر وهو يلعب بكل هدوء ودون أي علامات توتر، بالإضافة إلى أنه لم يكن يرتدي سدادات الأذن أو النظارات الواقية، على عكس باقي اللاعبين في نفس الرياضة.

وتُعد هذه المرة الخامسة التي يشارك فيها ديكيتش في الألعاب الأولمبية، لكنه أحرز ميدالية الفضية في أولمبياد باريس 2024، وهي أول ميدالية له في هذه الدورة الرياضية الأقدم على الإطلاق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.