الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خناقة إبراهيم حسن وأحمد حسن على الهواء، شاهد الكواليس

أحمد حسن وإبراهيم حسن

أحمد حسن وإبراهيم حسن

أحمد كامل

A A

شن إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، هجومًا عنيفًا على أحمد حسن، لاعب الأهلي والزمالك السابق ومنتخب مصر، بسبب تصريحاته الأخيرة بشأن عدم حضور الجهاز الفني للفراعنة في مباريات الدوري الممتاز.

أحمد حسن يهاجم مدير المنتخب بسبب عدم حضور المباريات

وكانت البداية، عندما تطرق أحمد حسن خلال برنامجه “الكابتن” للحديث عن عدم وجود إبراهيم حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، بالإضافة لجهازه المعاون في المباريات الكبرى ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد حسن، في تصريحاته عقب مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، والزمالك والمقاولون العرب، “لفت نظري خلال الفترة الأخيرة أشياء استغربتها وهي عدم وجود الجهاز الفني لمنتخب مصر في مباريات الدوري الممتاز”.

وأضاف الصقر، “لم نرى حسام حسن وجهازه الفني، بعدما كنا نراهم في مباريات الدوري الممتاز ومتابعة اللاعبين، ولكن مؤخرًا لفت نظري هذا الموضوع ولم نراهم في مباريات قوية جدًا مثل الأهلي وبيراميدز”.

وتابع حسن، “القوام الأساسي لمنتخب مصر يتكون في الأساس من 80 % من الفرق الثلاثة الكبرى وهم، الأهلي والزمالك وبيراميدز، ولكن لم نرى أحد من الجهاز الفني متواجد في هذه المباريات”.

وأكمل مقدم برنامج الكابتن، “لست أعلم السبب، ولكني أتحدث لصالح المنتخب، المتابعة مطلوبة، وأنا لا أعرف الأسباب، هل هم في إجازة أم يتابعوا من خلال شاشات التليفزيون؟”.

 تعليق إبراهيم حسن على تصريحات أحمد حسن

وعلق إبراهيم حسن على تصريحات أحمد حسن، خلال تصريحات تليفزيونية برنامج “ملعب أون تايم”، المذاع عبر قناة “أون تايم سبورتس”، “أحمد حسن طلع أتكلم في البرنامج بيقول الجهاز الفني لمنتخب مصر لا يقوم بمتابعة مباريات الدوري الأخيرة”.

وواصل حسن، “بناءً على أيه بيتكلم، هل إنت عايز تعلي مشاهدات البرنامج بتاعك، عشان كده قمت بذكر اسم حسام وإبراهيم حسن؟، ولابد أن يكون هناك احترام ونظام، وأن يحترموا كيان منتخب مصر ومنظومة الجهاز الفني المسؤولة عن المنتخب”.

وتابع مدير المنتخب، “كان من المفترض على أحمد حسن أنه إذا احتاج أن يعرف شيء معين أن يسألنا ونحن سنرد عليه، ولكن هل إنت عايز تعلي فقرة في البرنامج بتاعك على حساب الجهاز الفني للمنتخب مصر، وللأسف هي ماشية كده".

وأشار حسن، “إحنا مش مستنيين حد يقولنا نتابع مين ونعمل إيه، إحنا عارفين بنعمل إيه، المباريات الأخيرة تقام في توقيت واحد، الجهاز المعاون بيعمل تقاريره ويتم إرساله للكابتن حسام حسن”.

واختتم مدير المنتخب، “حابب أطمن أحمد حسن، إحنا عارفين شغلنا كويس أوي، واحنا مشكلتنا إن شغلنا هو حياتنا، ومش بنشتغل في بيزنس وبرنامج وعضو مجلس إدارة في وقت واحد، احنا طول عمرنا بنفرغ نفسنا لشغلنا”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.