الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير العمل يعلن تطبيق الحد الأدنى للأجور لعمال الشركات المعاونة لقطاع البترول

وزيرا العمل والبترول

وزيرا العمل والبترول

تسنيم جمال

A A

أعلن محمد جبران، وزير العمل، اليوم الخميس، عن بُشرى سارة، للعمال في الشركات المعاونة، وهي شركات المقاولات العاملة في مجالات خدمات الأمن والنظافة والتغذية، لقطاع البترول.

تطبيق الحد الأدنى للأجور لعمال الشركات المعاونة لقطاع البترول

وقال جبران أنه بالتنسيق بين وزارتي العمل، والبترول والثروة المعدنية، جرى الاتفاق على تطبيق الحد الأدنى للأجور لهؤلاء العمال، طبقًا لقرار المجلس القومي للأجور في اجتماعه الأخير.

وتوجه محمد جبران، وزير العمل، بالشكر والتقدير، إلى وزارة البترول والثروة المعدنية، بقيادة المهندس كريم بدوي، على الاستجابة والتواصل مع هذه الشركات لتنفيذ قرار المجلس القومي للأجور.

وتأتي هذه الزيادات تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتوفير حياة كريمة للمواطنين لمواجهة كافة التحديات والمتطلبات المعيشية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search