الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمشاركة تريزيجيه، طرابزون سبور يستعد لمواجهة حسم التأهل في الدوري الأوروبي

محمود حسن تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه

سلمى ياسر

A A

يستعد نادي طرابزون سبور والذي يلعب له المحترف الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لمواجهة هامة أمام نظيره روجومبروك السلوفاكي، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي “يورباليج” للموسم الحالي.

موعد مباراة طرابزون سبور أمام روجومبروك

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس على ملعب "شينول جونيش ستاديوم"، ضمن منافسات إياب الدور الثاني من تصفيات بطولة الدوري الأوروبي.

موقف تريزيجيه من مباراة طرابزون وروجومبروك 

ومن المقرر أن يشارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه بشكل أساسي في المباراة التي تقام بين ناديه التركي طرابزون سبور أمام نظيره روجومبروك السلوفاكي.

ويعتمد نادي طرابزون سبور التركي على خدمات نجم منتخبنا الوطني في منافسات بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي، بعدما شارك في فترة إعداد الفريق.

يذكر أن نادي طرابزون سبور رفض مشاركة نجمه محمود حسن تريزيجيه، مع منتخب مصر الأولمبي، في منافسات دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”، المقامة حاليًا رغم تمسك اللاعب بالتواجد مع الفراعنة.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز طرابزون سبور بنتيجة 2-0 خارج الأرض، وشهد اللقاء تسجيل محمود حسن تريزيجيه الهدف الافتتاحي لبطل تركيا في الموسم الجديد.

تعليق تريزيجيه على غيابه في أولمبياد باريس 2024

وعلّق محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور التركي، على عدم تواجده مع منتخب مصر الأولمبي، المشارك في أولمبياد باريس 2024.

وكتب «تريزيجيه» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، «بالتوفيق لمنتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد باريس 2024».

وأضاف نجم طرابزون سبور التركي، «سعيد بثقة الجهاز الفني للمنتخب، وكنت أتمنى المشاركة في هذا المحفل الكبير وتمثيل منتخب بلدي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.