الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإسماعيلي: الأهلي تحدث معنا شفويًا لضم الساعي ولم نطلب بيعه بالدولار

عمر الساعي

عمر الساعي

مصطفي غطاطي

A A

 كشف محمد جمال عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، حقيقة العروض المحلية والخارجية التي وصلت بشكل رسمي للتعاقد مع عبدالرحمن مجدي وعمر الساعي.

 وقال «جمال» في تصريحات عبر بوكس تو بوكس على شاشة قناة etc: «تلقينا عروض شفوية لـ عبدالرحمن مجدي وعمر الساعي، لن نبيع لاعبين إلا بمبالغ مالية من أجل حل الأزمات الخاصة بالقيد، وحددت سعر عمر الساعي، ولكن بشكل شخصي 2 مليون دولار». 

وأضاف: «قمنا ببيع إياد العسقلاني مدافع الفريق بمليون دولار وبالتأكيد المهاجم سعره يزيد، لم يصلنا أي عرض رسمي حتى الآن، لكن هناك أحاديث من جانب مسئولين داخل النادي الأهلي شفوية وليس لدي تأكيد بشأن وصول العرض لمبلغ مليون دولار كما يتردد». 

الإسماعيلي: لن نبيع عمر الساعي إلا لو وصل لنا عرض رسمي بمبلغ جيد

وواصل: «لن نبيع عمر الساعي إلا لو وصل لنا عرض رسمي بمبلغ جيد، ولم نطلب الحصول على سعر اللاعب بـ"العملة الصعبة"، أتمنى أن يحترف اللاعب أوروبيًا، وهناك وكلاء لاعبين تتحدث معنا على أندية آخرى».

 وتابع: «النادي الأهلي هو من تحدث معنا مسئوليه بشكل شفوي، بينما باقي الأندية عن طريق وكلاء، وعبدالرحمن مجدي مجرد كلام وكلاء ولا يوجد نادي تحدث عنه بشكل رسمي، وهو من أهم لاعبي النادي الإسماعيلي حاليا، ومن قادة الفريق». 

وأكمل عضو مجلس الدراويش: «لم يتم فتح باب المفاوضات لعودة أحمد فتحي أو محمود متولي، ولم يتم تحديد أي لاعب بعينه من أجل الدخول في صفقات تبادلية، لم ترتقي المفاوضات لتلك الأمور».

 واختتم: «لن نبيع عمر الساعي إلا في حال وصول عرض جيد ماليًا يساعد النادي الإسماعيلي في حل أزماته».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.