الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إلهام شاهين: لهذه الأسباب تم توزيع بعض الجوائز مناصفة

الفنانة إلهام شاهين

الفنانة إلهام شاهين

محمود الجلفي-ندي يوسف

A A

كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن صعوبة اختيار الأعمال الفنية الفائزة بالجوائز، وعن دور الدراما في مصر.

وعبرت«شاهين» في لقاء تليفزيوني علي قناة DMC، عن سعادتها بالمهرجان وبمدينة العلمين، وقالت إن الأمر يدعو للفخر لمصر والوطن العربي، وتحدثت عن جمال المدينة وأهمية الساحل الشمالي «أصبح ينافس الشواطئ العالمية.»

وعن تقييم الأعمال، كشفت إلهام شاهين عن صعوبة تقييم الأعمال، بسبب كفاءتها العالية، وأن هناك جوائز تم توزيعها مناصفة بين الفنانين.

وطالبت إلهام شاهين عضو لجنة تحكيم المهرجان، صناع الفن في مصر علي استمرار إنتاج أعمال درامية قوية طول العام، وليس فقط في الموسم الرمضاني.

وأكدت أنها تشعر بالسعادة المشاركة بهذا المهرجان والإحتفالية بمرور 60 سنة من الأعمال الدرامية، وأنها شاركت في 40 عام منهم، وأنها لم تنقطع عن المشاركة كل عام بعمل درامي، وحصولها علي جائزة الإبداع في أول دورة من المهرجان، وأصبحت الآن عضو بلجنة تحكيم المهرجان وسط هذه القامات الكبيرة، وأن هذا الأمر يسعدها كثيرا.

جوائز الحفل

وفازت بجائزة أفضل ممثلة الفنانة مني زكي عن مسلسلها «تحت الوصايا»، الذي عرض في السباق الرمضاني السابق.

وذهبت جائزة أفضل موسيقى تصويرية للموسيقار تامر كروان عن موسيقى «رسالة الإمام».

وفاز بجائزة أفضل ممثل صاعد، كل من الفنان عصام عمر، وطه دسوقي، وعمر شريف، وفازت بجائزة أفضل ممثلة صاعدة، 3 فنانات وهن رنا رئيس وسلمى أبو ضيف ونانسي صلاح.

فيما ذهبت جائزة أفضل سيناريو وحوار، مناصفة بين الكاتبة مريم نعوم عن مسلسل «الهرشة السابعة» والكاتب أحمد عمر فياض عن مسلسل «بالطو»، وجائزة أفضل مخرج ذهبت إلى المخرج محمد شاكر خضير، عن مسلسل تحت الوصاية.

بينما فازت الفنانة هالة صدقي، بجائزة لجنة التحكيم الخاصة، وفاز الفنان ماجد الكدواني، بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل «موضوع عائلي 2».

وفاز بجائزة أفضل ممثل صاعد الفنان رشدي الشامي، عن دوره في مسلسل تحت الوصاية، وحمزة العلي، وجائزة أفضل مسلسل كوميدي ذهبت لـ«جت سليمة».

وفاز الفنان محمد رمضان بجائزة أفضل ممثل بتصويت الجمهور عن دوره في مسلسل «جعفر العمدة».

وفازت منى زكي بجائزة أفضل ممثلة بتصويت الجمهور عن مسلسل «تحت الوصاية» كما فاز محمد سامي بجائزة أفضل مخرج ومؤلف، بتصويت الجمهور عن مسلسل «جعفر العمدة»، وفاز عصام السقا بجائزة أفضل ممثل دور ثانٍ بتصويت الجمهور حيث أهدى الجائزة لروح الفنان الراحل مصطفى درويش.