الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عضو الإسماعيلي يعلق على قرار تأجيل فتح باب القيد ويطالب بإلغاء كأس مصر

الإسماعيلي

الإسماعيلي

مصطفي غطاطي

A A

 أكد محمد جمال عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أن ما يحدث في الكرة المصرية لا يحدث في أي دولة بالعالم، في ظل وجود بطولات غير منتظمة، مبديًا غضبه من طريقة إدارة مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال «جمال» في تصريحات عبر بوكس تو بوكس على شاشة قناة etc: «ما ذنب النادي الإسماعيلي ومجلسه الحالي في ظل كثرة الأزمات التي تحاصر النادي والإيقاف عن القيد، والمجلس قام بحل العديد من الأزمات ودفعنا حوالي 70 مليون جنيه، رغم الظروف المالية القاسية، ولن نستطيع في كل موسم توفير 200 مليون جنيه». 

وأضاف: «لو تأخر تسجيل اللاعبين الجدد، فإن النادي الإسماعيلي مُعرض لعقوبات جديدة بإيقافه في ظل وجود قضايا منظورة بالفعل، ولذلك نحاول الإسراع في تسجيل اللاعبين، ولكن لجنة المسابقات تتسبب في العديد من المشكلات للأندية، في نظام البطولات، كما أن المنتخب الأوليمبي عاني بسبب رفض الأندية منحه لاعبين».

 وواصل: «جميع فرق العالم تستعد لبداية الموسم الجديد، وكيف سنتعاقد مع لاعبين جدد في الوقت الراهن من خارج مصر، وقد يتم عدم قيدهم والحل إلغاء بطولة كأس مصر، وهناك فرق أصبحت تلعب بالصف الثاني في ظل عدم وجود منافسة، وكل الأزمات بسبب عدم انتظام جدول الدوري في ظل عجز لجنة المسابقات عن وضع جدول محدد».

عضو الإسماعيلي: النادي يرفض تأجيل القيد لبداية سبتمبر

وأكمل: «مجلس النادي الإسماعيلي يرفض تأجيل القيد إلى يوم 1 سبتمبر، والديون ستتراكم على النادي، ولا أحد يساندنا ويدعمنا، رغم كافة المعوقات، لا يجب معاقبة النادي بأخطاء لجنة المسابقات». 

وتابع: «لابد أن تلعب كل الأندية بقوة، ويكون هناك مبدأ تكافؤ الفرص، وبالتأكيد نادي الزمالك يدفع بالناشئين لأنه قد يكون لديه ظروف خاصة في ظل أزمات القيد، وبالتأكيد الوضع يضايقيني لكن لا استطيع التعليق عليه، وكل نادي يعلم ظروفه تماما».

 وأكمل: «إيهاب جلال مستمر وفقدنا نقاط كثيرة مؤخرا، والهدف هو بناء فريق جيد بعدما رحل 6 لاعبين من القوام الأساسي، واعتمدنا على الشباب الذين ظهروا بشكل جيد، وقمنا بحل مشكلة القيد في يناير وتعاقدنا مع بعض العناصر التي ساعدت الفريق».

 واختتم: «اعترضنا على الحكم نادر قمر الدولة في لقاء فاركو، وتم إيقافه لفترة ثم عاد للظهور في لقاء البلدية والإسماعيلي واحتسب ركلة جزاء غريبة، وخسرنا بعض المباريات بشكل غريب، ولابد من إعادة منظومة التحكيم المصري».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search