الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيخ الأزهر يهنئ توأم الأقصر «أماني وأمل»: مبروك يا بلدياتي (فيديو)

الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف

الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف

مصعب فرج

A A

مكالمات هاتفية أجراها الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، لأوائل الثانوية الأزهرية في الشعبتين العلمية والأدبية، ليتمم فرحتهم بالتواصل معهم مما أثار فرحة واندهاش الطلاب، وأولياء أمورهم.

في هذه المكالمات، أشاد الإمام الطيب بالمجهود الرائع الذي بذله الأوائل على مدار العام الدراسي، وهنأ أولياء الأمور معبرًا عن امتنانه لما قدموه من دعم ومشقة خلال المراحل التعليمية، والذي ساهم في تحقيق أبنائهم أعلى الدرجات والتفوق المستحق.

كانت إحدى المكالمات مع الطالبة أماني سلطان محمود سيد أحمد، من معهد فتيات الدير بالأقصر، بمجموع 645 ‏بنسبة (99.23%)، والحاصلة على المركز ‏العاشر مكرر.

 

 المركز العاشر في القسم العلمي

وقتها تفاجأ الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أثناء مكالماته الهاتفية لتهنئة أوائل الثانوية الأزهرية بتفوق إحدى الأخوات التوأم، حيث حصلت إحداهما على المركز العاشر في القسم العلمي، بينما حصلت الأخرى على مجموع كبير أيضًا. 

وقد وثق الأزهر الشريف هذا الموقف الطريف عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك».

عند مراجعة درجات الطالبة «أمل»، توأم «أماني»، اكتشف شيخ الأزهر أنها أيضًا من المتفوقين، وحصلت على نسبة 98.6%. 

وقد علق شيخ الأزهر بدعابة على ولي أمر الطالبتين قائلاً: «ما شاء الله، أنتوا الأقصر بلدياتنا.. شد حيلك عندك 2 دكاترة دلوقتي، اللهم صلِّ على النبي». وقد بادلت الأسرة شكرها بالتهاني والدعاء لشيخ الأزهر بطول العمر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.