الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شبورة وأمطار ورياح، «الأرصاد» تكشف تفاصيل طقس أول أغسطس

حالة الطقس

حالة الطقس

الزهراء علام

A A

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود غدا الخميس، طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء.

طقس الغد، شبورة مائية منذ ساعات الصباح الأولى

كشفت الهيئة في بيانها أنه من المتوقع ظهور شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، تبدأ من الساعة الرابعة فجرا وحتى الثامنة صباحا.

الظواهر الجوية المتوقعة لطقس الغد

وأشارت «الأرصاد»، في بيان عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، إلى نشاط الرياح على شواطئ البحر المتوسط في المناطق التالية: “بورسعيد، دمياط، الدقهلية ،كفر الشيخ، الإسكندرية، مرسى مطروح”.

قد تكون صورة ‏نص‏

أمطار خفيفة ورعدية على بعض المناطق

ولفتت الهيئة إلى استمرار فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحياناً والتي قد تصل لحد السيول أحيانا على مناطق من جنوب الصعيد وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر يصاحب ذلك نشاط رياح مثير للرمال والأتربة على بعض الطرق.

وأوضحت أن هناك فرص لتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحياناً على مناطق من “حلايب وشلاتين، رأس بناس، أبوسمبل، أسوان، الوادي الجديد”.

وأكدت «الأرصاد»، على استمرار فرص الأمطار الخفيفة إلى متوسطة اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس وتستمر حتي يوم الأربعاء 7 أغسطس، تكون رعدية وقد تصل إلى حد السيول أحياناً على مناطق من جنوب الصعيد وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر.

درجات الحرارة المتوقعة العظمى والمحسوسة لطقس غدا الخميس

القاهرة الكبرى: العظمى 37، المحسوسة 39.

السواحل الشمالية ومدن القناة: العظمى 32، المحسوسة 35.

-جنوب سيناء، العظمى 39، درجة الحرارة المحسوسة 41.

-شمال الصعيد العظمى 40، درجة الحرارة المحسوسة 42.

- جنوب الصعيد العظمى 43، درجة الحرارة المحسوسة 44.

وفيما يلي باقي بيان درجات الحرارة المتوقعة على أغلب الأنحاء لطقس الغد:

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search