الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فرص العمل في سنغافورة 2024، تعرف على المهن المطلوبة والرواتب

فرص العمل_ أرشيفية

فرص العمل_ أرشيفية

أسامة إبراهيم

A A

فرص العمل في سنغافورة2024، تعد سنغافورة من الدول التي تتمتع باقتصاد قوي، وتصنف على أنها من الدول الأكثر تقدماً في القارة الآسيوية، وتعد أحد المراكز الصناعية الكبرى في آسيا، نظراً لتميزها في العديد من الصناعات يأتي في مقدمتها الملابس والالكترونيات، وحرصاً من موقع الجمهور الإخباري على تقديم محتوي يلبي رغبات قرائه.

ونعرض في السطور التالية، فرص العمل في سنغافورة، مواقع البحث عنها، ورواتب العاملين بها.

المهن المطلوبة في سنغافورة2024

1-تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: يعد العمل في القطاع التكنولوجي من أبرز المهن المطلوبة في سنغافورة، 

لكونها  تحتل مركز متقدم من الناحية التكنولوجية.

2- الأطباء والعاملين في قطاع الرعاية الصحية: يعد من أهم المهن جذباً في سنغافورة، نظراً لإرتفاع أعمار 

السنغافوريين.

3- المحاسبة والمالية: نظراً لتمتع سنغافورة باقتصادي قوي ونظام مالي وبنكي قوي فهي دائما ما تحتاج إلى  متخصصين في القطاع المالي على مستوي عالى من الجودة.

4- التجارة والتسويق: تتمتع سنغافورة بنظام اقتصادي قوي، وبالتالي فهي في حاجة دائمة لمسوقين على مستوي عالى من الاحترافية.

مواقع البحث عن عمل في سنغافورة2024

هناك العديد من مواقع البحث المتخصصة في البحث على فرص عمل في سنغافورة، ومن خلال تلك المواقع، يمكن تقديم السيرة الذاتية، ومن ثم التواصل مع أصحاب الشركات المعلنة عن فرص عمل بها.

1- تالنت تريبا TalentTribe
2- موقع لينكد LinkedIn
3- جوب ستريت JobStreet
4- جوب سنترال Jobscentral
5- موقع جراب جوبس GrabJobs

رواتب العمل في سنغافورة 2024

1-المتخصصين في قطاع التكنولوجيا: تتراوح مرتباتهم ما بين 2200 دولار إلى 4400 دولار شهريًا، في حين يمكن أن تصل مرتبات الأشخاص ذو الخبرة الكبيرة من 5800 دولار إلى 10700 دولار.

2-العاملين في مجال المحاسبة: تتراوح مرتباتهم من بين 2600 دولار إلى 4400 دولار شهريًا، في حين تصل مرتبات ذوي الخبرة إلى ما بين 5200 دولار إلى 10700 دولار.

3-الأطباء: تختلف مرتباتهم وفقاً للتخصص والخبرة، إلا إنها غالباً ما تصل لـ 4,400 دولار امريكي، بينما ترتفع مرتبات المتخصصين إلى  14,300 دولار أمريكي.

4-العاملين في مجال التسويق: تتراوح رواتبهم من 2600 دولار إلى 5200 دولار شهريا، بينما تصل مرتبات ذوي الخبرة إلى ما بين 5900 دولار إلى 10700 دولار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.