الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحية: صورة «هنية» قبل استشهاده تنفي مزاعم الاحتلال بأن المقاومة معزولة

إسماعيل هنيئة قبل استشهاده في طهران

إسماعيل هنيئة قبل استشهاده في طهران

أيمن عبدالمنعم

A A

قال القيادي في حركة حماس خليل الحية، اليوم الأحد، أن الصورة التي التقطها إسماعيل هنية خلال تنصيب الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، فندت مزاعم الاحتلال الإسرائيلي بأن المقاومة الفلسطينية معزولة عن العالم.

خليل الحية: الاحتلال الإسرائيلي الذي لا يفلح سوى في القتل والتدمير 

وأضاف الحية خلال مؤتمر صحفي نقلته القاهرة الإخبارية، أن الاحتلال الإسرائيلي الذي لا يفلح سوى في القتل والتدمير، هو الذي يسعر المنطقة ويريد إشعال الحرب في الشرق الأوسط، لذا قام بتنفيذ ضرباته في لبنان وفي إيران، وهو يعلم أن إيران ولبنان والمقاومة لن يمرروا  تلك الجرائم نهائيًا، موضحًا، أن كتائب القسام لن تفوت ذلك العدوان.

وأوضح القيادي في حركة حماس، جاءت بعد أن فشل الاحتلال الإسرائيلي في تحقيق أهدافه، لذا يلجأ لمثل تلك الأساليب من أجل الهرب من فشله، ما جعل الاحتلال يرواغ، لأنه لا يريد اتفاقًا ولا صفقة لوقف الحرب إنما يريد استمرار الحرب على الرغم من فشله في تحقيق كافة الأهداف التي أقرها منذ بدء الحرب على قطاع غزة.

وتابع خليل الحية خلال مؤتمره في طهران، أين مسؤولية العالم اليوم الذي من المفترض أن يحافظ على الأمن والسلم العالميين، مضيفًا، أنه أين العالم ليكبح جحام ذلك الاحتلال، والذي بات يكيل بمكيالين فأصبح الاحتلال ينفذ جرائمه دون رادع أو حساب.

الصورة الأخيرة لإسماعيل هنية قبل اغتياله

وقال القيادي في حركة حماس، إننا سمعنا جميعًا كافة العبارات التي تودعت بالرد على تلك الضربات حتى من قبل المرشد الإيراني علي خامنئي، مضيفًا، أن إسرائيل تعلم أن إيران وجبهات المقاومة المختلفة لن تمرر ذلك العدوان دون رد.

وأضاف خليل الحية، أن الاحتلال الإسرائيلي جدير بأن يعزل، وجدير بأن يطرد، وجدير بأن يدفع ثمنًا بالغًا على تلك الجرائم التي نفذت من قبل الاحتلال الإسرائيلي على مدار السنوات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search