الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ارتفاع عدد ضحايا الانهيارات الأرضية في الهند إلى 150 شخصًا

انقاذ ضحايا الانهيار الأرضي في الهند

انقاذ ضحايا الانهيار الأرضي في الهند

مارسيل أيمن

A A

ارتفعت حصيلة أعداد ضحايا الانهيار الأرضي، الذي وقع أمس الثلاثاء في ولاية كيرالا الهندية، نتيجة هطول الأمطار الغزيرة على مقاطعة "واياند" بولاية "كيرلا" الهندية. 

وأفادت السلطات الهندية أن حصيلة ضحايا الانهيار الأرضي بولاية كيرالا الهندية، بلغ 153 شخصا، بالإضافة إلى المفقودين التي لم يتم الوصول إليهم حتي الآن. 

وفي ذات السياق، ذكرت وسائل إعلام هندية اليوم الأربعاء، أنه لا زال هناك المئات من الأشخاص في عداد المفقودين، مشيرة إلى أن العديد من الوكالات الحكومية بالإضافة إلى نحو 300 فرد من الجيش الهندي وفرق تابعة للبحرية ومروحيات القوات الجوية تشارك في جهود البحث والإنقاذ، وفقًا لقناة "إن دي تي في" الهندية. 


تضرر قرى واياناد في ولاية كيرالا بشدة

يأتي هذا في إطار الانهيارات الأرضية التي ضربت قرى جبلية في منطقة واياناد بولاية كيرالا في وقت مبكر من اليوم الثلاثاء، مما أدى إلى تدمير العديد من المنازل وجسر، وتقطعت السبل بأفراد الإنقاذ بعد بذل جهد كبير تجاه العالقين تحت أكوام الطين والحطام، لكن انسداد الطرق والتضاريس غير المستقرة شكلت عوائق كبيرة لجهودهم.

 

 

جهود الإنقاذ تواجه تحديات كبيرة

وفي وقت سابق، قالت وزيرة الصحة في ولاية كيرالا، فينا جورج، أنه تم العثور على العديد من الجثث حتى الآن، مضيفة: «نحاول بكل الطرق إنقاذ شعبنا»، وفقاً للأسوشيتد برس.

وأظهرت لقطات في التليفزيون الهندي صوراً لعمال الإنقاذ وهم يحاولون العبور من خلال الوحل والأشجار المقتلعة للوصول إلى المفقودين في مناطق الهبوط الأرضي.
 

جهود الإنقاذ تواجه تحديات كبيرة


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.