الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعلام لبناني: العثور على جثة فؤاد شكر بعد ساعات من البحث

فؤاد شكر

فؤاد شكر

أسامة إبراهيم

A A

قالت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الأربعاء، إنه تم العثور على جثة  فؤاد شكر الرجل الثاني في حزب الله بعد ساعات من البحث تحت أنقاض المبنى الذي استهدفته غارات تابعة للاحتلال الإسرائيلي في الضاحية الجنوبية لبيروت أمس.

وأشارت، إلى إنه تم العثور على جثتين تحت أنقاض المبنى المستهدف في حارة حريك إحداهما قد تكون للقيادي فؤاد شكر وأخرى لشخصية غير لبنانية"، ولم يصدر حزب الله حتى الآن أي إعلان بخصوص هذا الأمر.

يأتي هذا في إطار إعلان وكالة رويترز ، أمس الثلاثاء، عن سماع دوي انفجارات في ضاحية بيروت الجنوبية، واستهداف قائدا كبيرا في حزب الله.

ومن جانبه، كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس عن مسؤوليته عن الانفجار، والذي وقع قبل قليل، على بعد حوالي كيلومترين من مطار بيروت الدولي، وبالقرب من محيط مجلس شورى حزب الله.

وتضاربت الأقاويل حول نجاح الهجوم الذي شنته قوات الاحتلال الإسرائيلي، في الساعات الأخيرة من أمس الثلاثاء، على الضاحية الجنوبية في بيروت، والذي وقع على كيلومترات من مطار بيروت الدولي.

اغتيال الرجل الثاني في حزب الله

أوضحت وسائل إعلام تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، أن عملية الاغتيال استهدفت فؤاد شكر ، فيما نفي عضو في حزب الله لوكالة رويترز هذه العملية.

وأشار مسؤول حكومي لبناني رفيع، أن القيادي في حزب الله فؤاد شكر نجا من الهجوم الإسرائيلي، حسبما نقلت القاهرة الإخبارية عن "سي إن إن".

يأتي هذا في إطار القصف المتبادل بين حزب الله والاحتلال، والتي كان آخرها في جندل شمس السبت الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.