الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هيفاء وهبي تنفي طلب إلغاء حفلها في بيروت

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

لينا غالي

A A

خرجت الفنانة هيفاء وهبي، للرد على شائعة طلبها لإلغاء حفلها في لبنان، المقرر إقامته في 8 أغسطس المقبل.

ونفت هيفاء وهبي،  عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، الشائعة، قائلة: «مش صحيح، إذا كان أنا عرفت من الإعلام وما حد بلغ مكتب المحاماة المستلم إدارة أعمالي حاليًا، ولا بلغني بقصة الإلغاء، وبس تهدأ الأوضاع بلبنان إن شاء الله كل شيء بيرجع لوضعه الصح».

في نفس السياق، تحيي الفنانة هيفاء وهبي، حفلا غنائيا في تركيا، برفقة المطرب آدم، يوم 17 أغسطس المقبل في مدينة إسطنبول.

وكانت روجت هيفاء وهبي، للحفل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «رح أكون معكم في إسطنبول يوم 17 أغسطس، من النجم آدم، في أجمل حفلات الصيف في انتظاركم». 

 

آخر أغاني هيفاء وهبي

وكانت طرحت هيفاء وهبي في وقت سابق، أجدد فيديو كليب لها بعنوان «يا نحلة»، وهي أغنية من كلمات: مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع وفواصل موسيقية: هاني ربيع، وميكس سليمان دميان، وتصوير محمد يوسف.

حفل هيفاء وهبي في موازين

وكانت دخلت الفنانة هيفاء وهبي، في حالة من البكاء على خشبة المسرح في مهرجان موازين بالمغرب، بسبب حسن استقبال الجمهور المغربي لها وضخامة عدد الحاضرين من الجمهور لمتابعة حفلها ووجهت هيفاء وهبي الشكر للشعب المغربي، لتقدم واحدا من أنجح حفلاتها بحضور كامل العدد.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search