الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد حادث طعن..

«بالنيران والحجارة»، إصابة العشرات من الشرطة البريطانية في اشتباكات مع مدنيين

اشتباكات بين الشرطة والمواطنيين في بريطانيا

اشتباكات بين الشرطة والمواطنيين في بريطانيا

مارسيل أيمن

A A

اندلعت اشتباكات عنيفة في بلدة ساوثبورت الساحلية اليوم، وذلك بعد مقتل فتيات صغيرات في حادث طعن استهدف حفلًا راقصًا يوم الإثنين الماضي، حيث أُصيب العشرات من أفراد الشرطة البريطانية، حيث أشعل محتجون النيران في سيارات الشرطة وألقوا حجارة.

تفاصيل اشتباكات مواطنين مع الشرطة البريطانية

وفي السياق ذاته، أصيب 40 فردًا من أفراد الشرطة البريطانية في اشتباكات عنيفة في بلدة ساوثبورت الساحلية في وقت متأخر أمس الثلاثاء بعد مقتل فتيات صغيرات في حادث طعن استهدف حفلًا راقصًا يوم الاثنين.

وأوضحت وسائل الإعلام، إضرام محتجون النيران في سيارات الشرطة في ساوثبورت، الواقعة بشمال غرب إنجلترا، كما ألقوا حجارة على الشرطة وسيارات متوقفة. 

«جميعهم أطفال» ارتفاع ضحايا حادث الطعن 

وأفادت الشرطة البريطانية، مساء أمس الثلاثاء، بارتفاع عدد ضحايا حادث الطعن الذي وقع أمس في مدينة «ساوثبورت» بشمال غربي بريطانيا.

وأوضحت الشرطة البريطانية، أن عدد ضحايا حادث الطعن ارتفع إلى ثلاث أطفال، وذلك بعد وفاة طفلة تبلغ من العمر 9 أعوام متأثرة بالجروح التي لحقت بها جراء الحادث الذي وقع أمس.

وأشارت إلى أن ضحايا حادث الطعن تتراوح أعمارهن بين ست وتسع سنوات، طعن منفذ الهجوم ثمانية أطفال آخرين، لا يزال خمسة منهم في حالة حرجة، فضلا عن شخصين بالغين حاولا حماية الأطفال.

39 شرطيًا تلقوا العلاج

ومن جانبها، أعلنت خدمة الإسعاف في شمال غرب إنجلترا اليوم الأربعاء إن 39 شرطيًا تلقوا العلاج جراء إصابات من بينهم 27 نُقلوا إلى مستشفى، فيما قالت الشرطة إن ثمانية أُصيبوا بجروح خطيرة من بينها كسور وأُصيبت ثلاثة كلاب بوليسية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.