الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال الإسرائيلي: حزب الله يتحمل مسؤولية التصعيد

 آفي هيمان

 آفي هيمان

أسامة إبراهيم

A A

قال ديفيد مينسر، المتحدث باسم حكومة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، إن حزب الله  اللبناني يتحمل مسؤولية التصعيد في المناطق الشمالية، مضيفًا، «سنعمل على إعادة السكان إلى بيوتهم».

ديفيد مينسر: إيران تتحمل كل تبعات التصعيد 

وأشار مينسر، إلى أن إيران تتحمل كل تبعات التصعيد الذي نتج عن تصرفاتها، موضحًا، «استهدفنا فؤاد شكر الرجل الثاني في حزب الله»، وتابع، «سنعمل على إعادة المحتجزين في غزة دون إعاقة أهداف الحرب».

ديفيد مينسر: حماس لا تزال ترفض التوصل للاتفاق

وأوضح مينسر، أن حماس لا تزال ترفض التوصل للاتفاق فيما يتعلق بإعادة المحتجزين في غزة، مضيفًا: «لن نعلق على عملية اغتيال إسماعيل هنية». 

وأضاف مينسر، «ملتزمون بمفاوضات وقف إطلاق النار في غزة، وسنطلق سراح المحتجزين عبر الضغوط العسكرية، والحرب لن تنتهي حتي نحقق جميع أهدافنا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.