الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصدر أمني ينفي وقوع انفجار بالعاصمة السورية

 انفجار جنوب العاصمة السورية دمشق

انفجار جنوب العاصمة السورية دمشق

مارسيل أيمن

A A

أفاد مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، بسماع دوي انفجار جنوب العاصمة السورية دمشق، وفقًا لنبأ عاجل منذ قليل.

 

حقيقة الانفجار الذي ضرب العاصمة السورية

وأوضح مصدر أمني في دمشق معلقًا على أنباء حدوث ضربة جوية على منطقة السيدة زينب: «لم يسجل أي عدوان إسرائيلي أو حدث أمني في منطقة السيدة زينب في ريف دمشق الجنوبي»، وفقًا لوكالة «سبوتنيك» الروسية. 


وأضافت الوكالة أن الدخان المتصاعد في ريف دمشق الجنوبي ناجم عن احتراق مستودع "إطارات مطاطية" تالفة، بالقرب من منطقة «أشرفية صحنايا». 

 انفجار العاصمة السورية

 

أين تقع مدينة «أشرفية صحنايا»؟ 

تقع  مدينة «أشرفية صحنايا» وتقع إلى الجنوب من مدينة دمشق على مسافة حوالي 10 كيلومترات منها، وتمتدٌّ على مساحة خمسمائة هكتار تقريباً، كما تقع على الطريق الدولي (دمشق – السويداء) إلى الجنوب الشرقي من مدينة السيدة زينب جنوب العاصمة دمشق. 

وتعد مدينة أشرفية صحنايا هي واحدة من المدن القليلة في الغوطة التي تضم أغلبية من الموحدون الدروز، إلى جانب جرمانا وصحنايا ودير علي.

 انفجار العاصمة السورية

 

جيش الاحتلال يعلن مسؤوليته عن انفجار بيروت

يأتي هذا بعدما أعلن جيش الاحتلال رسميا مسؤوليته عن انفجار الضاحية الجنوبية لبيروت، أمس الثلاثاء، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

كما كشف إعلام إسرائيلي بأن القيادي في حزب الله فؤاد شكر هو المستهدف في الغارة على ضاحية بيروت الجنوبية، حيث شن الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، غارة على الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأكدت وكالة الأنباء اللبنانية، مساء أمس، أن غارة معادية استهدفت محيط مجلس شورى حزب الله في حارة حريك في ضاحية بيروت الجنوبية.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search