الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الكابوس الذي أرق مضاجعنا، حفيدة إسماعيل هنية تنعى جدها بعبارات حزينة

إسماعيل هنية وحفيدته

إسماعيل هنية وحفيدته

الجمهور

A A

اغتيال إسماعيل هنية، نعت سجى وسام حفيدة إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، ببعض الكلمات المؤثرة عقب حادث اغتياله فجر اليوم، في العاصمة الإيرانية طهران، من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.
 

حفيدة إسماعيل هنية تنعي جدها بعبارات حزينة
 

سيدو حبيبي شهيد ، لم أكن أتخيل أو لم أكن أجرؤ على كتابة هذه الكلمات ولكن قدر الله نافذ وحكمه لا اعتراض عليه جدي الحبيب الغالي وقدوتي ، مثلي الأعلى ، القائد الفذ المعطاء إلى جوارِ ربه أعلم أنا ، وتعلمون أنتم أنها النهاية الحادة التي أثخنت قلوبنا والكابوس الذي أرق مضاجعنا وسلب منا، pic.twitter.com/YO8IPZHnKI

— Saja 𓂆 (@SajaHaniya) July 31, 2024

8">

 

وكتبت حفيدة هنية، في حسابها عبر موقع التدوينات القصيرة “إكس”، لم أكن أتخيل أو لم أكن أجرؤ على كتابة هذه الكلمات، ولكن قدر الله نافذ، وحكمه لا اعتراض عليه، جدي الحبيب الغالي وقدوتي، مثلي الأعلى، القائد الفذ المعطاء إلى جوارِ ربه أعلم أنا، وتعلمون أنتم أنها النهاية الحادة التي أثخنت قلوبنا والكابوس الذي أرق مضاجعنا وسلب منا.  
 

ابنة إسماعيل هنية تودع أبيها بعبارات مؤلمة
 

وفي سياق متصل، نعت سارة إسماعيل هنية ابنة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الذي اغتاله الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم في مقر إقامته بالعاصمة الإيرانية طهران.



وكتبت سارة على منصة التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “إكس”، «انكسر ضهري يابا وين رحت وسبت حبيبة قلبك سارة وين يابا.. بتلبقلك الشهادة والله يا سندى».

وأضافت ابنة هنية، «الله يابا إنك تعبت طلبتها ونلتها يا حبيبي، ويا محلا موتك يابا، والله كنت سند للكل، والله كنت حنون ع الكبير قبل الصغير، كنت حبيب الكل يابا».


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.