الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم القصف الإسرائيلي، إقامة حفل جورج وسوف في بيروت

حفل جورج وسوف

حفل جورج وسوف

لينا غالي

A A

يستعد سلطان الطرب جورج وسوف، لإحياء حفلا غنائيا، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 11 أغسطس في بيروت، على الرغم من الأحداث التي تمر بها البلاد من قصف الاحتلال الإسرائيلي.

ويقام الحفل بمشاركة الفنانة رحمة رياض والمطرب آدم، والتي تنظمه شركتا «GMH» و«TMG»، ويعتبر الحفل فرصة للجمهور للاستمتاع بأداء الفنانين المتميزين بالرغم من هذه الأحداث.

وكانت الشركة المنظمة لحفلات أهم مطربي الغناء في مصر والوطن العربي، أمس بيانا رسميا تكشف من خلاله سبب التأجيل وتعتذر للجمهور، وجاء به: «حرصًا منا ومن النجوم الذين كانوا سيحييون حفلات الصيف في لبنان على سلامة جمهورهم الكريم».

تقرر تأجيل حفلات كل من:

1- حفلة النجم تامر حسني التي كانت مقررة في 3-8-2024

2- حفلة النجمة أصالة التي كانت مقررة في 10-8-2024

3- حفلة النجوم عاصي الحلاني وهيفا وهبي، سيف نبيل ودي جاي اصيل والتي كانت مقررة في 8-8-2024.

ووعدت الشركة، الجمهور باسترداد حق التذاكر لحين الإعلان عن موعد جديد لتلك الحفلات، لافتة إلى ضرورة مراجعة ticketing box office لاسترداد حق التذاكر.

آخر أعمال جورج وسوف

وسبق أن أصدرت شركة روتانا للإنتاج، أغنيتين جديدتين للنجم جورج وسوف بصحبة الملحن محمد يحيى، خلال الأيام المقبلة، وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلقت الشركة، قائلةً: «سيفاجئ سلطان الطرب جورج وسوف جمهوره بأغنيتين جديدتين هما من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى، الذي يزور لبنان حاليا لأجل التواجد مع أبو وديع في استديو باسم رزق أثناء تركيب صوته على العملين وتم الانتهاء من أحدهما وجار تسجيل الثانية».

وتابعت الشركة: «وعلمنا حصريًا أن الأغنيتين هما موسيقيا من توزيع زيزو فاروق وباسم رزق، ويأتي التعاون الجديد ليستكمل نجاحات الوسوف ومحمد يحيى في اغنيتي «صاحي الليل« و«نص عمري» والأخيرة كان قدمها جورج في وفاة نجله وديع».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.