الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عن إشادتها بحفل «ليلة الدموع».. تامر عاشور لـ «أنغام »: «ألف شكر»

المطرب تامر عاشور

المطرب تامر عاشور

محمود الجلفي

A A

علق تامر عاشور على إشادة المطربة أنغام بفيديو له مع المطرب أحمد سعد، بعدما قامت بنشره، على حسابها على موقع «إنستجرام».

ونشر تامر عاشور تعليق أنغام، عبر الأستوري من حسابه على «إنستجرام»، وكتب: «انتي الإبداع والخبرة والتاريخ بجانب الذوق والرقي، الواحد مهما قال فيكي الكلام ميخلصش ابدًا، ألف شكر"، كما كان للفنان أحمد سعد تعليق على إشادتها».

تعليقات الجمهور على مشاركة تامر عاشور بليلة الدموع

وكان لمشاركة تامر عاشور بحفل الدموع ترقب شديد من الجمهور سواء الحاضر للحفل أو المشاهد له عبر شاشات التلفاز، وبمجرد ظهوره ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق على هذا الحدث، وجاءت أبرز تعليقات المتابعين كالآتي: «وسع الطريق يابني عشان اللي هيخلص علينا بجد وصل».

تعليقات المتابعين

فيما علق الأخرين عن حالة الحزن الموجودة بكلمات أغنياته وكان أبرز التعليقات: «تامر عاشور وهو بيقول «انت اللي بايدك بعتني ونسيت هوايا جرحتني متلومش غير نفسك عشان من بين ايديك ضيعتني»، لخص حياتنا ومحاولاتنا مع ناس مكنوش يستاهلوا ربع اللى عملناه علشانهم بجد».

تعليقات المتابعين

وجاءت من بين هذه التعلقات أيضا: «تامر عاشور اللى عيط كل الدول العربية النهارده صاحية لحد 3 الفجر يارب تكون نمت مبسوووووط، مهمتك تمت بنجاح يا ملك النكد».

تعليقات ساخرة من الجماهير

ملك اللون الحزين

ويعتبر المطرب تامر عاشور، هو ملك اللون الحزين في معظم أغانيه، ويترقب الجمهور دائما إعلانه عن أي ألبوم جديد، ودائما ما تعبر الكلمات مع الألحان عن المود الحزين واللون الأسود، لذا كانت مشاركة تامر عاشور بحفل ليلة الدموع المقام بمدينة جدة بالسعودية، بمثابة حجر الأساس في الحفل، لتحقيق الهدف الرئيسي ببكاء الجمهور الحاضر للحفل، وبالفعل مجرد ظهوره على خشبة مسرح بنش مارك بدأ الحاضرون ترديد أغانيه والبكاء مع إحساسه الذي لامس القلوب.

أحدث أغاني تامر عاشور

وكان النجم تامر عاشور قد أصدر أحدث أغنياته بعنوان «عديت»، على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، على طريقة السينجل.

وتعاون فيها تامر عاشور، مع الشاعر الغنائي تامر حسين، ومن توزيع توما، وألحان غريب وقدم فيها كلمات وألحان مختلفة.