الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لمحبي التصوير، أفضل 3 هواتف بكاميرا عالية الجودة

أفضل الهواتف في الكاميرا

أفضل الهواتف في الكاميرا

نورهان عبدالعزيز

A A

يهتم العديد من المستخدمين عند شراء الهواتف الجديدة، بالكاميرا خاصةً إذا كانت عالية الجودة وتدعم التقاط الصور ومقاطع الفيديو المختلفة دون الحاجة إلى فلاتر، تعزز جودة الصور.

وتعتبر الكاميرا من أهم المكونات التي تلفت انتباه المستخدم، فدائمًا ما يرغب في الحصول على صور عالية الجودة خاصةً للأشخاص الذين تتطلب مهام وظيفتهم لكاميرا دقيقة.

ويرصد موقع «الجمهور» عدة هواتف تتمتع بكاميرا فائقة سواء أمامية أو خلفية، مما يعزز التقاط الصور بجودة خيالية، فإليك التفاصيل.

كاميرا هاتف ايفون 15 برو ماكس

يضم ايفون 15 برو ماكس كاميرا أمامية تصل دقتها إلى 12 ميجا بكسل، علاوة على الكاميرا الخلفية التي تنقسم إلى جزئين، إذ تصل دقة الأولى إلى 48 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/1.6.

وتبلغ دقة الثانية نحو 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4، علاوة على دعم التصوير الكلي والفيديوهات خاصةً وأنها تعتمد على جودة 4K، وجودة الـ FHD.

وتحتوي كاميرا هاتف ايفون على سماعات خارجية تأتي بصوت ستيريو الذي يُعدل من التقنيات الصوتية، مما يعزز جودة التقاط الصور والفيديوهات.

كاميرا هاتف سامسونج جالاكسي A

يحتوي هاتف سامسونج جالاكسي على كاميرا خلفية رباعية العدسات، تصل دقتها إلى 50 ميجابكسل و + 8 ميجابكسل و + 2 ميجابكسل و + 2 ميجابكسل، علاوة على كاميرته الأمامية بدقة 13 ميجابكسل.

وتدعم كاميرا سامسونج جودة التقاط الصور ومقاطع الفيديو مما يجعلها على رأس الهواتف التي تتميز بكاميرا عالية الجودة سواء في الشكل أو في الدقة.

كاميرا عالية الجودة لهاتف Moto الجديد

يتميز هاتف Moto E22s، بكاميرا عالية الجودة، إذ يضم كاميرا سيلفي تبلغ دقتها نحو 8 ميجابكسل، لدعم التقاط الصور والفيديوهات، علاوة على إجراء المكالمات الجماعية المختلفة.

ويضم الهاتف كاميرا خلفية على دقة عالية، تدعم التقاط الصور الطولية، إضافة إلى تعزيز صور السيلفي الأمامية بجودة مرتفعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.