الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

العد التنازلي بدأ، تعرف على موعد طرح هاتف آيفون 16

 ايفون 16

ايفون 16

نورهان عبدالعزيز

A A

أشهر قليلة تفصلنا عن طرح هاتف ايفون 16 الجديد، إذ ينتظر جميع عشاق شركة «آبل» إصدار أحدث هواتفها المحمولة الذي بالطبع يحمل مواصفات قياسية تختلف عن الإصدار الآخير آيفون 15.

وينتظر جميع المستخدمين موعد طرح ايفون 16، خاصةً بعد الإعلان عن تسريباته التي تحمل طابع مختلف بدايةً من الكاميرا والمعالج وصولًا للسعر والجودة، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

طرح وحش ابل مزايا هاتف أيفون 16 آيفون 16 برو ماكس | الحق والضلال

موعد طرح هاتف ايفون 16 الجديد 2024

وأزالت شركة «آبل» الستار عن موعد طرح هاتفها الجديد ايفون 16 بجميع إصداراته، إذ يتم الإعلان عنه في سبتمبر المقبل 2024، على أن يتم بعدها طرحه في الأسواق.

ويتساءل العديد من المستخدمين عن سعر ومواصفات هاتف ايفون 16، للوقوف على مزاياه الجديدة التي بالطبع تختلف عن الإصدار السابق ايفون 15.

تسريبات آيفون 16 برو ماكس.. الهاتف الأنحف في العالم - المشهد

تعرف على مزايا هاتف ايفون 16

يمكننا شحن الهاتف بنسبة 50% في خلال 10 دقائق فقط، إذ يبحث العديد من مستخدمي هواتف الايفون عن «موبايلات» تُشحن بسهولة، نظرًا لاستخدام الهواتف في العديد من الأمور الضرورية.

وتحتوي هواتف ايفون 16 على زر جديد على الحافة اليمنى للهاتف، ويوجد أسفل زر الطاقة، فهو مخصص لالتقاط الصور أو الفيديوهات، كما أنه يعزز مستويات التركيز سواء التكبير أو التصغير.

موقع ون | مواصفات جديدة عن موبايل ايفون 16 تبشر المحترفين

إليك سعر هاتف ايفون 16 قبل طرحه

من المحتمل أن يصل سعر هاتف ايفون 16 إلى 799 دولارًا، كما يبلغ سعر هاتف آيفون 16 بلس نحو 899 دولارًا أمريكي، كمؤشر مبدئي للأسعار، حسبما أعلن موقع «بيزنس إنسايدر».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search