الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ثلاث أطفال» ارتفاع عدد ضحايا حادث الطعن بمدينة ساوثبورت البريطانية

حادث طعن في بريطانيا

حادث طعن في بريطانيا

مارسيل أيمن

A A

أفادت الشرطة البريطانية، مساء اليوم الثلاثاء عن ارتفاع عدد ضحايا حادث الطعن الذي وقع أمس في مدينة «ساوثبورت» بشمال غربي بريطانيا.

وأوضحت الشرطة البريطانية، أن عدد ضحايا حادث الطعن ارتفع إلى ثلاث أطفال، وذلك بعد وفاة طفلة تبلغ من العمر 9 أعوام متأثرة بالجروح التي لحقت بها جراء الحادث الذي وقع أمس. 

القبض على المشتبه به حادث الطعن 

وفي السياق ذاته، نقلت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، أن الطفلة توفيت صباح اليوم في المستشفى متأثرة بجراحها بينما هناك خمسة أطفال وشخصان بالغان في المستشفى في وضع حرج.

وكانت قوات الأمن البريطانية قد ألقت القبض على فتى يبلغ من العمر 17 عاما، وذلك بعد الاشتباه به في ارتكابه تهمة الشروع في القتل.

إصابة عدد من الأطفال خلال حادث الطعن

وفي وقت سابق، من أمس الاثنين، أفاد مراسل القاهرة الإخبارية أن بأنه تم نقل عدد من مصابي حادث الطعن في ساوثبورت إلى المستشفيات لتلقي العلاج، مشيرًا إلى إصابة عدد من الأطفال خلال حادث الطعن.

وأكد المراسل أن الشرطة البريطانية تواصل تحقيقاتها مع منفذ حادث الطعن في ساوثبورت، كما أوضح أن حادث الطعن الذي وقع في ساوثبورت يأتي في إطار العمل الإجرامي والشرطة تستبعد أن يكون عملا إرهابيا.

تفاصيل حادث الطعن

أعلنت هيئة الإسعاف في الشمال الغربي (NWAS) وقتها أنها استجابت لحادث كبير وقع في تمام الساعة 11:48 صباحا بالتوقيت المحلي في شارع هارت في ساوثبورت بعد تقارير عن حادث طعن متعدد.

وأضافت هيئة الإسعاف خلال بيان رسمي عبر حسابها على منصة إكس أمس الاثنين : «لقد أرسلنا 13 سيارة إسعاف إلى جانب الموارد المتخصصة من فريق الاستجابة للمناطق الخطرة وسيارة الإسعاف الجوي والأطباء المتميزين إلى مكان الحادث».


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.