الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤمن سليمان يرحل عن تدريب الاتحاد الليبي

مؤمن سليمان

مؤمن سليمان

رحمة عويس

A A

قرر مؤمن سليمان مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الليبي رحيله عن تدريب الفريق بشكل رسمي.

وأعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم في بيان صحفي اليوم الجمعة، أن مدرب الفريق الحالي مؤمن سليمان قد تقدم باستقالته من منصبه رسميًا.

ويأتي هذا القرار بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حققها الفريق في المباريات الأخيرة.

وعبرت إدارة الاتحاد عن شكرها وامتنانها لمؤمن سليمان على الفترة التي قضاها في تدريب الفريق، متمنية له التوفيق في مستقبله المهني.

وتم تعيين جمال خميس، المدرب المساعد للفريق، لقيادة الاتحاد في المباراة المقبلة أمام أساريا، ضمن منافسات الدوري الليبي الممتاز.

وسيتولى خميس المسؤولية الفنية للفريق بشكل مؤقت حتى تحديد مدرب جديد.

ووفقًا للأنباء الصحفية الليبية التي تتردد خلال الفترة الأخيرة، فإن إدارة الاتحاد تقترب من حسم صفقة تعاقدها مع المدرب الإيطالي جوسيبيسانينو لتولي قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

ويعتبر سانينو مدربًا ذا خبرة واسعة، وسبق له العمل مع عدة أندية في مختلف أنحاء العالم.


ومن المتوقع أن يكون تعاقد الاتحاد مع سانينو خطوة هامة في سعيه لتحسين أداء الفريق وتحقيق النتائج الإيجابية في المسابقات المحلية والقارية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search