الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تكريم خاص، حمزة نمرة يسطر ليلة لا تنسى في ذاكرة مهرجان جرش

حمزة نمرة

حمزة نمرة

لينا غالي

A A

أحيا الفنان حمزة نمرة، ليلة استثنائية في مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ38 على خشبة مسرح الساحة، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

ولقى حمزة نمرة، خلال الحفل تصفيق وترحيب حار عند دخوله، ليبدأ الحفل بأغنية «رايق»، من أحدث ألبوم له، وذلك وسط حماس كبير من الجمهور.

وقال نمرة عند صعوده على المسرح: «أهلا وسهلا بكم ومبسوط جدا أنى معكم الليلة، وإن شاء الله تكونوا سعداء معنا الليلة».

وقدم حمزة نجمة، مجموعة غنائية منها :«وين على رام الله، لعل خير، داري يا قلبي، يا طير يا طاير، رياح الحياة، فاضي شوية» كما تألقت الفرقة الموسيقية في عزف أجمل الألحان والإيقاعات التي زادت من حماس الجمهور.

وقدم نمرة أغنيتين من الفلكور الفلسطيني تضامنا مع أهلنا في غزة، وغنى «هدى يا بحر هدي، ويا ظريف الطول»، التي تفاعل معها الجمهور بحماس.

واختتم حمزة نمرة، وصلته الفنية بأغنية «بلدي يا بلدي»، وسط تصفيق وتفاعل كبير من الجمهور.

وفي نهاية الحفل، كرم المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي ونقيب الفنانين المصرين أشرف زكي الفنان حمزة نمرة بدرع المهرجان تقديرا وشكرا لهذه الليلة التي لن تمسح من ذاكرة مهرجان جرش.

 

حفل حمزة نمرة بمهرجان العلمين

ويستعد حمزة نمرة، لإحياء حفل غنائي يوم 16 أغسطس المقبل، ضمن فاعليات مهرجان العلمين الجديدة، ومن المقرر أن يقدم مجموعة من أغنياته الشهيرة التي تتفاعل معها الجماهير.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.