الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حمزة نمرة في مهرجان العلمين 2024 يوم الجمعة 16 أغسطس

المطرب حمزة نمرة

المطرب حمزة نمرة

مصطفى شلي

A A

حمزة نمرة، يحيى الفنان حفلا غنائيا ضخمًا يوم الجمعة 16 أغسطس 2024، بمهرجان العلمين.

حمزة نمرة: مبحبش التكلف وعائلتي هي السند في حياتي - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل
المطرب حمزة نمرة 

ومن المقرر أن يقدم المطرب «نمرة» مجموعة من أغنياته الشهيرة التي تتفاعل معها الجماهير، ويأتي ذلك ضمن فعاليات المهرجان، الذي يقام المهرجان خلال الفترة من 11 يوليو حتى 30 أغسطس، ويلأتي ذلك تحت اسم الشعار الجديدة لتلك النسخة وهو «العالم علمين».

حفل حمزة نمرة ضمن فعاليات مهرجان العلمين الفنية يوم 16 أغسطس

مهرجان العلمين الجديدة

يعتبر مهرجان العلمين، وجهة سياحية مهمة لآلاف السائحين من مصر والعالم، خاصة أنه المهرجان الأضخم على مستوى الشرق الأوسط، لما يتضمنه من حفلات وفعاليات متميزة يشارك بها نخبة من النجوم من مصر والوطن العربي.

تقدم بالمدينة التراثية والمنطقة الترفيهية، فعاليات متنوعة ما بين الأنشطة المقامة خصيصا للطفل، ومعارض الحرف التراثية والتقليدية، بجانب مسابقات الموسيقى وعروض الفلكلور.

قصور الثقافة في مهرجان العلمين

تحرص الهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، المشاركة في مهرجان العلمين في النسخة الثانية، الذي يقام على مدار 6 أسابيع في الفترة من 14 يوليو وحتى 21 أغسطس المقبل، ضمن مشاركة لعدد من قطاعات وزارة الثقافة، وبالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.