الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاة الفنانة الأمريكية إيريكا آش بعد صراع مع السرطان

إيريكا آش

إيريكا آش

نور الشايب

A A

بعد صراع طويل مع مرض سرطان الثدي، رحلت عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية الممثلة الأمريكية إيريكا آش، عن عمر يناهز 46 عاماً.

وفي بيان أصدرته عائلتها، جاء كالتالي: “كانت إيريكا امرأة رائعة وفنانة موهوبة، أثرت في حياة العديد من الأشخاص بذكائها الحاد وروح الدعابة وحبها الحقيقي للحياة. ستظل ذكراها حية في قلوبنا إلى الأبد”.

من هي إيريكا آش

إيريكا آش كانت ممثلة ومغنية أمريكية بارزة، وُلدت في 19 سبتمبر 1977 في الولايات المتحدة. على الرغم من أنها بدأت مسيرتها الفنية في مجال الموسيقى، فقد حققت شهرة واسعة في عالم التمثيل بفضل موهبتها الفذة وتنوع أدوارها.

تعتبر إيريكا آش واحدة من الأسماء اللامعة في صناعة الترفيه، حيث أظهرت براعتها في مجموعة من الأدوار السينمائية والتلفزيونية. من أبرز أعمالها الفيلم الكوميدي "Scary Movie V"، حيث لاقت إشادة واسعة من النقاد والجمهور على حد سواء.

تميزت إيريكا بذكائها الحاد وروحها المرحة، وساهمت بشكل كبير في عالم الفن بتقديم أداء متميز ومؤثر. على الرغم من رحيلها المبكر في سن 46 عاماً بعد صراع مع مرض سرطان الثدي، فإن إرثها الفني وذكراها ستظل حية في قلوب محبيها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.