الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حب حياتي، ليدي جاجا تعلن خطبتها في أولمبياد باريس أمام رئيس الوزراء الفرنسي

ليدي جاجا وحبيبها

ليدي جاجا وحبيبها

نور الشايب

A A

شهد أولمبياد باريس 2024 العديد من المفاجآت والأحداث البارزة منذ حفل افتتاحه، وآخرها إعلان النجمة الأمريكية ليدي جاجا عن خطوبتها خلال لقائها برئيس الوزراء الفرنسي غابرييل أتال.

وتداول رواد منصة "تيك توك" مقطع فيديو يظهر ليدي غاغا وهي تُقدّم صديقها القديم، رجل الأعمال والمستثمر التكنولوجي مايكل بولانسكي، كـ "خطيبها" خلال لقائها مع الرئيس الفرنسي.

ورغم انتشار هذه الأخبار عبر العديد من المواقع والصحف العالمية، إلا أن ممثلي النجمة ورجل الأعمال رفضا التعليق على الأمر.

ليدي جاجا في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية

رغم أن غاغا افتتحت حفل افتتاح الألعاب الأولمبية في باريس 2024 يوم الجمعة بأسلوب مبهر، إلا أنها تمكنت من التغلب على الصعوبات الفنية والطقس العاصف، حيث هطلت الأمطار أثناء أدائها لأغنية "Mon Truc en Plumes" تكريمًا للنجمة الفرنسية زيزي جانمير، إلا أنه ورد أن العرض تم قبل ساعات من بثه.

وفي هذا الشأن، قالت مصممة الرقصات لحفل افتتاح الألعاب الأولمبية والبارالمبية مود لو بلاديك أن أداء جاجا المفاجئ كان الوحيد الذي اضطروا لتسجيله في وقت متأخر من بعد الظهور لأسباب تتعلق بالسلامة، حيث كان المنظمون على علمٍ بتساقط المطر، قائلةً: كان لدينا تحديثات دقيقة بدقيقة، ولم نتابع توقعات الطقس من كثب في حياتنا من قبل.

وأضافت مصممة الرقصات: لقد قيمنا أنه سيكون خطيرًا للغاية على المؤدين، حتى مع بضع قطرات من المطر، أرادت جاجا القيام بذلك تمامًا، لذلك فضلنا التسجيل المسبق بدلاً من إلغائه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.