الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم الأهلي السابق: حمزة علاء ومحمود الشناوي من اكتشافي وسعيد بتألقهما

محمود الشناوي

محمود الشناوي

رحمة عويس

A A

أبدى طارق سليمان مدرب حراس النادي الأهلي الأسبق، والمقاولون العرب الحالي سعادته البالغة والشديدة بتألق ثنائي قطبي الكرة المصرية، حمزة علاء رفقة منتخب مصر الأوليمبي حاليًا في أولمبياد باريس، وحارس الزمالك الصاعد محمود الشناوي رفقة فريقه في الدوري الممتاز.

وقال طارق سليمان، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "سعيد جدًا بتألق الثنائي حمزة علاء ومحمود الشناوي، وما يقدمه الثنائي خلال الفترة الأخيرة، وخاصة الأول مع منتخب مصر في الأولمبياد، والظهور بمظهر مشرف وفخور بهما وأتمنى أن يصل لأبعد نقطة ممكنة".

وتابع سليمان: "قبل رحيلي عن النادي الأهلي مع الكابتن حسام البدري، حضر لي حمزة علاء في الاختبارات ووافقت على ضمه، وأعجبت وقتها به وبإمكانياته، ووالدته قالت لي وقتها: حمزة يمارس كرة اليد وليس القدم، وإذا وافقتم على ضم للأهلي سيترك كرة اليد، وطلبتها على الفور بترك كرة اليد والتركيز في كرة القدم".

واستكمل سليمان: "محمود الشناوي حارس الزمالك الحالي، تحدث معي هاتفيًا في أحد المرات وطالب مني تقييمه والتدريب معي، فأحضرته للمران في نادي مدينة نصر مع نجلي، وعندما رأيته أعجبت به جدًا وقلت له ستصبح حارس مميز، ولكن وقتها كنت مشغول بالسفر للخارج، ووجهته بالتدرب مع شقيقي".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.