الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طالب بتعويض مليون جنيه، بدء أولى جلسات محاكمة عمرو دياب لصفعه شخص

عمرو دياب

عمرو دياب

أمة الله عمرو

A A

تنظر محكمة جنح القاهرة، المنعقدة بمنطقة التجمع الخامس، بعد قليل، أولى جلسات محاكمة المطرب عمرو دياب، بتهمة البلطجة والتنمر على الشاب المصفوع منه، بحفل زفاف ابنة أحد المنتجين.

إحالة النيابة العامة أوراق القضية للمحكمة في التجمع

وأحالت النيابة العامة القضية لمحكمة الجنح ليتم الحكم في القضية بالقضاء العادل، وبعد ذلك تداول بعض رواد التواصل الاجتماعي بعض الأقاويل لتعويض الشاب بمبلغ مليون جنيه للتنازل عن القضية.

وفي وقت سابق، استمعت النيابة، لأقوال شهود العيان بواقعة صفع عمرو دياب لـ شاب خلال حفل زفاف، للوقوف على السبب الرئيسي الذي استدعى صفع الشاب، ولأقوال الشاب سعد أسامة، صاحب واقعة الصفع على يد المطرب عمرو دياب، واكد أن خلال محاولة التقاطه صورة مع الهضبة قام بصفعه.

وسلّط الشاب الضوء على أنه كان مدعو من صاحب الحفل، وطلب من الفنان عمرو دياب التقاط صورة تذكارية معه، وأخرج هاتفه المحمول وخلال التقاط صورة مع  الفنان عمرو دياب قام بصفعه على وجهه ونهره أمام المعازيم.

بداية واقعة صفع شاب على يد عمرو دياب

وأمرت النيابة العامة، بفحص الفيديو المتداول للحظة تعدي الفنان عمرو دياب على الشاب خلال حفلة بإحدى فنادق القاهرة، كما أمرت بالتحفظ على فيديو الاعتداء على الشاب أثناء إحدى الحفلات بالقاهرة.

وكانت بداية الواقعة عندما حرر شاب يُدعى أسامة سعيد، محضر فى قسم شرطة التجمع، اتهم فيه الفنان عمرو دياب، بالتعدي عليه خلال مشاركته فى حفل زفاف، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات القانوينة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات في القضية، 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search