الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ13 رحلة يوميًا، طفرة في أعداد السياح إلى مرسى علم

مطار مرسى علم الدولي

مطار مرسى علم الدولي

تقى محمود

A A

تدفق أعداد غير مسبوقة بمطار مرسى علم الدولي اليوم، الثلاثاء، للسياح من مختلف الجنسيات، حيث وصلت الرحلات إلى 13 رحلة طيران دولية تقل على متنها ما لا يقل عن 3000 سائح.

وتأتي هذه الرحلات ضمن برنامج مكثف يشمل استقبال 151 رحلة خلال الأسبوع الجاري، ما يشير إلى انتعاش واضح في حركة السياحة بالمنطقة.

واستكمالًا للدور الكبير التي تقوم به الدولة في خدمة السياح، حرصت السلطات المختصة بمطار مرسى علم الدولي، على توفير جميع التسهيلات لضمان سير الإجراءات بسهولة، مع تطبيق إجراءات أمنية واحترازية مشددة لضمان سلامة الزوار.

وتم تنظيم عملية نقل السياح إلى الفنادق المخصصة لإقامتهم، حيث سيتمكنون من قضاء عطلاتهم على شواطئ البحر الأحمر الرائعة.

نسب إشغال تصل إلى 75% بمرسى علم

وأكد الخبير السياحي عصام على أن مرسى علم تشهد نسب إشغال مرتفعة تصل إلى 75% في بعض المنتجعات، في حين تجاوزت النسبة في بعض القرى السياحية بالغردقة 90%، مع وجود فنادق مكتملة العدد.

وأضاف أن هذا الارتفاع يشير إلى الإقبال الكبير على السياحة الداخلية خلال فصل الصيف، مع توقعات بزيادة ملحوظة في معدلات الإشغال خلال الفترة القادمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.