الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بشرة خير، وصول 21 ألف سائح لمطاري الغردقة ومرسى علم اليوم

مطار مرسى علم الدولي

مطار مرسى علم الدولي

تقى محمود

A A

تشهد مدينتي الغردقة ومرسى علم، ارتفاعًا كبيرًا في نسب الإشغال السياحي خلال الفترة الأخيرة، فقد امتلأت القرى والمنتجعات السياحية بالسائحين من مختلف الدول.

نسب الإشغال السياحي بفنادق البحر الأحمر وصلت إلى 85% 

وتتراوح نسب الإشغال السياحي بفنادق البحر الأحمر، بصفة عامة، ما بين 80 إلى 85% من 18 جنسية مختلفة، وسجلت أعداد السائحين أرقامًا كبيرة، حيث وصلت إلى 21 ألف سائح قادمين على متن 104 رحلات طيران دولية.

وكشفت جداول وصول مطاري الغردقة ومرسى علم الدوليين، اليوم الأحد، عن وصول قرابة 21 ألف سائح من مختلف الجنسيات.

145 رحلة يستقبلها المطار خلال الأسبوع

ومن المقرر أن يستقبل مطار مرسى علم الدولي اليوم الأحد، 25 رحلة طيران دولية، من بين 145 رحلة يستقبلها المطار خلال الأسبوع بدايةً من أمس السبت حتى الجمعة المقبل.

وحسب جداول وصول الرحلات، يستقبل المطار اليوم 25 رحلة طيران تقل على متنها قرابة 5 آلاف سائح، تشمل خمس رحلات من التشيك، ورحلة من ألمانيا، وخمس عشرة رحلة من بولندا، وثلاث من إيطاليا، ورحلة من كل من النمسا وبلجيكا.

 16 ألف سائح على متن 82 رحلة طيران دولية

ويشهد مطار الغردقة الدولي اليوم، وصول ما يقرب من 16 ألف سائح على متن 82 رحلة طيران دولية، وتستمر فنادق الغردقة في استقبال المزيد من السياح، حيث تشهد ارتفاعًا في نسب الإشغال السياحي مع وصول الآلاف من المصريين لقضاء إجازة الصيف بها.

يشكل هذا الارتفاع في نسب الإشغال السياحي بمدينتي الغردقة ومرسى علم مؤشرًا إيجابيًا على تعافي قطاع السياحة في مصر، ما يعزز من فرص تنمية الاقتصاد المحلي ويسهم في توفير المزيد من فرص العمل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search