الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيد معوض: لقب هداف الدوري أمر طبيعي لمهاجم الأهلي

سيد معوض

سيد معوض

أحمد كامل

A A

أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن كرة ركلة الجزاء لـ وسام أبوعلي مهاجم الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، الأراء عنها متضاربة، ومن الممكن احتسابها أو لا، مشيرًا إلى أن هناك أمور تقديرية لحكم المباراة في النهاية، ولكن وجهة نظري كان من الممكن عدم احتسابها.

وقال معوض في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “بوكس تو بوكس” على قناة etc: «الأهلي لعب مباراة كبيرة وقدم مستوى مميز رغم ضغط المباريات وهذا يحسب للجهاز الفني واللاعبين، كما أن وسام أبوعلي تأقلم مع الأجواء، لأنه كان قادمًا من أجواء باردة في أوروبا، وأصبح هدافًا لبطولة الدوري، وهذا هو الطبيعي لمهاجم الأهلي، لو يمتلك الامكانيات سيصبح الهداف بكل سهولة».

وأضاف: «كولر نجح في السيطرة على كافة الأمور داخل الأهلي، نجاح أي مدرب داخل النادي في السيطرة على غرفة الملابس، كلهم لاعبين كبار، وأي مدرب لا يستطيع التعامل جيدًا مع لاعبي الأهلي تتراجع النتائج كثيرًا وشاهدنا ذلك كثيرا».

سيد معوض: لا أعرف سر جلوس بعض الأسماء على دكة بدلاء الزمالك

وتابع: «لابد أن نبارك للأهلي في الاستمرارية على تحقيق المكسب رغم الضغط الكبير في المباريات.. والأهلي يسعى حاليا لحسم لقب الدوري من أجل اراحة اللاعبين مبكرا وبيراميدز سوف يسهل الأمور كثيرًا عندما يخسر أو يتعادل».

وواصل: «لا أعرف لماذا يقوم جوميز باراحة لاعبين في الزمالك رغم قلة المشاركات هذا الموسم، وزيزو هو اللاعب الوحيد الذي شارك في كم كبير من المباريات بينما العناصر الباقية لم تخوض عدد كبير من البطولات».

وأكمل: «لا أعرف سر جلوس بعض الأسماء على دكة البدلاء في لقاء المقاولون العرب، وناشئي الزمالك فيهم عناصر جيدة، لكن الدفع بهم مرة واحدة سيضرهم ولن يفيد الزمالك أيضا».

وزاد: «هناك بعض اللاعبين بـ"تفتري"، يجب المحافظة على نعمة التواجد في نادٍ كبير، والزمالك لو ضم ظهير أيسر جيد فأن فتوح لن يلعب اساسيا مع الفريق في الموسم المقبل، كما أنه دائم الغياب بسبب الاصابات ولم يكن مؤثرا مع الفريق في المباريات الأخير».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search