الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

إسلام عبدالجليل

A A

قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024، يبحث العديد من جماهير الكرة المصرية عن قناة مجانية لمشاهدة مباراة المنتخب الوطني أمام إسبانيا في أولمبياد باريس 2024.

ويستضيف ملعب بوردو اليوم أحداث مباراة الفراعنة أمام الماتادور الإسباني، والتي تنطلق صافرة بدايتها في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، وحجز المنتخب الإسباني مقعده في الدور ربع النهائي بعدما حصد 6 نقاط من مباراتين، فيما يحتاج الفراعنة أصحاب الأربع نقاط، إلى نقطة أخرى إضافية.

القنوات المفتوحة لنقل مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

ويستعرض لكم موقع الجمهور القنوات المجانية لمشاهدة مباراة مصر الأولمبي ضد إسبانيا، والتي جاءت كالتالي:

قناة الرياضية المغربية

القمر: النايل سات.

التردد: 11515.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الاستقطاب: عمودي.

قناة الجزائرية الرياضية

القمر: نايل سات.
التردد: 11680.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مشوار المنتخبان في الأولمبياد

استهل الفراعنة مسيرتهم في أولمبياد باريس 2024 بالتعادل مع منتخب جمهورية الدومينيكان بدون أهداف، ثُم حقق الفوز على أوزبسكتان بهدف أحمد نبيل كوكا.

وعلى الجانب الأخر افتتح منتخب إسبانيا مشواره في الأولمبياد بالفوز على منتخب أوزبسكتان بهدفين مقابل هدف، ثُم اكستح الدومينيكان بثلاثية مقابل هدف وحيد، ليحسم الماتادور تأهله للدور ربع النهائي.

أقوى هجوم في مواجهة أفضل دفاع

تمتلك كتيبة المدير الفني الإسباني سانتي دينيا، أقوى هجوم في النسخة الحالية من الأولمبياد بعد تسجيلهم لخمسة أهداف في مباراتي الجولتين الأولى والثانية، فيما يحتفظ كتيبة البرازيلي روجيرو ميكالي بأفضل خط دفاع بعد نجاحهم في تجنب استقبال أي أهداف في المواجهتين السابقتين.

تاريخ مواجهات إسبانيا ومصر في دورات الأولمبياد

التقى منتخبا مصر وإسبانيا في مباراتين طوال مشاركتهما بدورات الألعاب الأولمبية، الأولى كانت في نسخة برشلونة 1992 وفاز الماتادور بهدفين نظيفين، وودع وقتها الفراعنة المنافسات بالرغم من الفوز على كولومبيا برباعية نظيفة، حيث خسر بهدف دون رد من المنتخب القطري.

والمواجهة الثانية التي جمعت مصر وإسبانيا كانت في النسخة الأخيرة والتي أقيمت في طوكيو، وانتهت بالتعادل السلبي وتأهل وقتها المنتخبين إلى ربع النهائي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.