الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حمزة علاء يقود التشكيل المثالي للجولة الثانية في أولمبياد باريس 2024

حمزة علاء

حمزة علاء

أحمد كامل

A A

تواجد حمزة علاء، حارس مرمى منتخب مصر الأولمبي، في التشكيل المثالي للجولة الثانية من منافسات دورة الألعاب الأولمبية في نسخته الـ33 والتي تحتضنها العاصمة الفرنسية خلال الفترة من 26 يوليو الجاري حتى 11 من شهر أغسطس المقبل.

وشهد التشكيل المثالي للجولة الثانية والذي أعلنه موقع “sofascore” المختص بأرقام اللاعبين، تواجد حمزة علاء، بعد تمكنه من الحفاظ على نظافة شباكه في مباراة أوزبكستان والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية رفقة المنتخبات التالي: إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

ترتيب المجموعة الثالثة

1- منتخب إسبانيا - 6 نقاط

2- منتخب مصر - 4 نقاط

3- منتخب الدومينيكان - نقطة وحيدة

4- منتخب أوزبكستان - دون نقاط.

المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إسبانيا

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الإسباني الذي يعد أشرس وأخطر منتخبات المجموعة، خاصة أنه يمتلك تاريخًا كبيرًا في النسخ السابقة، شارك في 11 دورة أولمبية سابقة، أستطاع خلالها أن يحقق الميدالية الذهبية مرة واحدة في نسخة 1992 ببرشلونة، فيما حقق الميدالية الفضية 3 مرات، أعوام 1920 في أنتويرب و2000 في سيدني و2020 في طوكيو.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search