الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

راندا عوض تكشف عن كواليس يوم زفاف ابنتها: «جات متأخره برضو» (فيديو)

راندا عوض وابنتها

راندا عوض وابنتها

ياسمين شهاب

A A

كشفت الفنانة راندا عوض، عن تفاصيل ليلة زفاف ابنتها الفنانة جميلة عوض، مشيرة إلى أنها كانت بداخلها بعض من الحاسيس المتناقضة يوم زفاف ابنتها، لأنها كأي أم تريد زواج ابنتها ولكنها لا تريد أن تبتعد عنها.

وقالت الفنانة راندا عوض، خلال لقائها ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، إنها منذ أول لقاء لها مع زوج ابنتها المونتير أحمد حافظ وهي تشعر بالارتياح، ولكن يوم الزفاف كان صعب بالنسبة لها.

وتابعت: «كنت بمثل قدام كل الناس أني كويسه بس كنت بدخل أعيط وارجع تاني ويمكن دي أول مره جميلة تسمع فيها الموضوع ده».

وأضافت راندا، أن ابنتها جميلة عوض يوم زفافها كانت رائعة للغاية وأنها كانت سعيدة لدرجة أنها كانت تسمع دقاق قلبها، وأن ابنتها لم تتغير، قائلة: «حتى يوم زفافها جات متأخره برضو».

جميلة عوض تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي عقب حفل زفافها

وكانت الفنانة جميلة عوض، تصدرت بحث مواقع التواصل الاجتماعي، عقب حفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، الذي كان في قلعة صلاح الدين وحضره العديد من نجوم الفن.

وعبرت الفنانة جميلة عوض، عن سعادتها، عبر حسابها الشخص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» من حلال نشر مجموعة من الصور، معلقة: «لا يمكن للكلمات أن تعبر عن الفرحة الغامرة والحب الذي شعرت به في يوم زفافنا بالأمس تحقق حلمي بأن أكون محاطة بأكثر العصابة المحبوبة التي أحدثت فرقًا كبيرًا».

وتابعت: «كما لو كانت قصة خيالية من طفولتي، وجدت نفسي في القلعة التاريخية المطلة على هذه المدينة الجميلة، ورفيق روحي أحمد بجانبي ومحاط بعائلتنا وأصدقائنا الأعزاء، والعديد منهم من الرموز الموهوبين والمشهود لهم في المنطقة. لقد لخصت ليلتنا شيئًا لم أستطع إلا أن أحلم به».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.