الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عملت هشك بشك معجبش، أحمد السبكي: "الملحد" لا يهاجم الإسلام

احمد السبكي

احمد السبكي

ندى يوسف

A A

بعد الجدل الكبير الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة بسبب قصة فيلم «الملحد»، خرج المنتج أحمد السبكي عن صمته، موضحا أن سبب الهجوم يعود إلى مؤلف الفيلم إبراهيم عيسى، فدائما ما نجد أشخاص يهاجمونه بشكل مستمر.

وقال «السبكي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج «تفاصيل»، المذاع على قناة «صدى البلد 2»: «أنا عاوز أسأل سؤال لو حد تاني كان كاتب الفيلم غير إبراهيم عيسى.. هل الفيلم كان هيتعرض للهجوم؟!.. اللي بيهاجموا دول معروفين ومش هنقول أساميهم، هما مش بيهاجموا الفيلم هما بيهاجموا المؤلف نفسه.. والعمل لا يهاجم الدين الإسلامي.. طيب يا جماعة ما تشوفوا الفيلم الأول وبعدين هاجموه».

تعليق السبكي على انتقادات فيلم الملحد

وأوضح أحمد السبكي، أن بعض الأشخاص يهاجمون لمجرد اسم العمل، وكنت متوقعا الهجوم على العمل بشكل كبير، متسائلا :«هل الفيلم يهاجم الدين»، والعمل مصرح رقابياً وظل في رقابة المصنفات الفنية لمدة عام وتم حذف منه بعض مشاهد وأضفنا مشاهد أخرى واضطررت إلى تصوير مشاهد للعمل مرة أخرى لكي ينال على إعجاب الجمهور.

وأشار السبكي، إلى أن رسالة العمل به نصيحة كبيرة للشباب فالجميع سيشكرني وقت عرض الفيلم في السينمات وأيضا قدمت أعمال في إطار الأكشن، معقبا : «عملت أفلام هشك وبشك وبرضه الناس هاجمتني».

واختتم أحمد السبكي، أن تصنيف العمل 16+ رقابياً، أمر طبيعي فالشباب يبلغون ذلك العمر، وتصوير العمل لم يكن به أي صعوبة والفنانة صابرين قدمت دور مختلف عما قدمته سابقاً.

أحداث فيلم الملحد

تدور أحداث «الملحد» بطولة أحمد حاتم، في إطار درامي حول ظاهرة الإلحاد والتطرف الديني التي تنتشر بين الشباب، وتأثيرها السلبي على الأفراد والمجتمع.

أبطال فيلم الملحد

يشارك في بطولة فيلم «الملحد» بجانب أحمد حاتم، كلا من تارا عماد، شيرين رضا، حسين فهمي، محمود حميدة، صابرين، نجلاء بدر، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد جمال العدل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.