الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الذئاب تفترس أبناء ميت عقبة، الزمالك يخسر من المقاولون بأقدام لاعبيه السابقين

الزمالك والمقاولون العرب

الزمالك والمقاولون العرب

مصطفي غطاطي

A A

انتهت أحداث مباراة الزمالك والمقاولون العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري نايل 2024، ، بفوز ذئاب الجبل علي نادي الزمالك بنتيجة 2-1 بأقدام لاعبين سابقين من الفريق الأبيض.

وأحرز هدفا المقاولون العرب محمد سالم ومحمد عنتر نجوم الفريق، بينما أحرز هدف الزمالك الوحيد سيف الدين الجزيري.

وكان محمد سالم لاعب المقاولون العرب، أحرز هدف التقدم في شباك مرمي نادي الزمالك في الدقيقة 30 من أحداث الشوط الأول، في اللقاء الذي أقيم علي ستاد المقاولون العرب.

وجاء هدف المقاولون الأول من خطأ دفاعي فادح لمدافعي نادي الزمالك.

بينما أحرز محمد عنتر لاعب المقاولون العرب الهدف الثاني في شباك الزمالك في الدقيقة 53 من أحداث الشوط الثاني من عمر المباراة.

وأحرز سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك هدف تقليص الفارق لصالح فريق نادي الزمالك في الدقيقة 60 من عمر أحداث الشوط الثاني من اللقاء.

وبذلك يرتفع رصيد فريق المقاولون العرب إلي النقطة 24 في المركز السادس عشر ، ويحتاج الفريق إلي الفوز في 4 مباريات وتحقيق 12 نقطة للنجاة من الهبوط، أما إذا خسر الفريق أي نقطة في باقي المباريات يودع الدوري الممتاز لأول مرة منذ سنوات طويلة.

وكان الزمالك دخل المباراة، بتشكيل مكون من كلا من :

حراسة المرمى: محمود الشناوي

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، أحمد رفاعي، أحمد فتوح

خط الوسط: محمد أشرف روقا، محمد السيد، أحمد عبد الرحيم إيشو

خط الهجوم : محمد عاطف، شيكابالا، سيف الجزيري.

فيما دخل المقاولون العرب بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمود أبو السعود

خط الدفاع : أسامة النجار، فاروقا نور الدين ، أحمد علاء ، جوزيف أوشايا.

خط الوسط: محمد مجلي ،معز أفولوا ،محمد عنتر ،جواكيم أوجيري ، عمر سافيولا .

خط الهجوم : محمد سالم.

هداف مواجهات الزمالك والمقاولون العرب بالدوري

يتصدر ترتيب هدافى مواجهات الزمالك والمقاولون العرب كلا من : جمال عبد الحميد ، جمال حمزة ، حسام حسن أسامة نبيه ، طارق السعيد ، طارق يحيى، حيث سجل كل منهما 4 أهداف.

تعتبر مباراة اليوم هي المباراة الحادية والثلاثين التي يقودها البرتغالي جوزية جوميز على رأس القيادة الفنية للزمالك حيث قاد البرتغالي الفارس الأبيض في 30 مباراة من قبل ، حيث نجح في الفوز في 17 مواجهة وتعادل في 7 مباريات بينما تلقي الخسارة في 6 مباريات.

تبلغ القيمة التسويقية لفريق نادي الزمالك 17.40 مليون يورو، فيما تبلغ القيمة التسويقية لفريق المقاولون العرب 5.33 مليون يورو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.