الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل المقاولون العرب لمواجهة الزمالك بالدوري المصري

المقاولون العرب

المقاولون العرب

مصطفي غطاطي

A A

أعلن عماد النحاس، المدير الفني لنادي المقاولون العرب، عن التشكيل الذي سيخوض به مواجهة نادي الزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشر من دوري نايل 2024.

ويستضيف نادي المقاولون العرب نظيره نادي الزمالك على ملعب "عثمان أحمد عثمان" في المباراة المؤجلة التي ستقام في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وجاء تشكيل فريق المقاولون العرب كالآتي:

حراسة المرمى: محمود أبو السعود

خط الدفاع : أسامة النجار فاروقا نور الدين  أحمد علاء  جوزيف أوشايا.

خط الوسط: محمد مجلي ،معز أفولوا ،محمد عنتر ،جواكيم أوجيري ، عمر سافيولا .

خط الهجوم : محمد سالم.

 

موقف الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

يحتل الزمالك المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 46 نقطة، حيث لعب الفريق 28 مباراة حقق خلالهما الفوز في 14 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 7 لقاءات، بينما سجل لاعبيه 43 هدفا، وتلقت شباكه 28 هدفا.

بينما يحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 21 نقطة، حيث لعب الفريق 29 مباراة حقق خلالهما الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، بينما تلقي الخسارة في 16 مباراة.

وتعتبر مباراة اليوم هي المباراة الحادية والثلاثين التي يقودها البرتغالي جوزية جوميز على رأس القيادة الفنية للزمالك حيث قاد البرتغالي الفارس الأبيض في 30 مباراة من قبل ، حيث نجح في الفوز في 17 مواجهة وتعادل في 7 مباريات بينما تلقي الخسارة في 6 مباريات.

تبلغ القيمة التسويقية لفريق نادي الزمالك 17.40 مليون يورو، فيما تبلغ القيمة التسويقية لفريق المقاولون العرب 5.33 مليون يورو.

ويتصدر ترتيب هدافى مواجهات فريقي الزمالك والمقاولون العرب الخماسى كلا من : جمال عبد الحميد، جمال حمزة ،حسام حسن ، أسامة نبيه ، طارق السعيد ، طارق يحيى، حيث سجل كل لاعب فيهم منهم 4 أهداف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.