الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس «سما كلينك» لمدة سنة وتغريمها 5 آلاف جنيه (تفاصيل)

سما كلينك

سما كلينك

فتحي حسين

A A

قضت محكمة جنح مدينة نصر، بحبس «سما كلينك» سنه وتغريمها 5000 جنيه، على كما قضت بمعاقبة المتهمين الأول والسابع بالحبس مدة 6 أشهر، والحبس سنه مع الشغل للمتهمة الثانية والسادسة بتهمة الإهمال الطبي. 

أمر إحالة المتهمين في قضة «سما كلينك» 

وجاء في أمر إحالة المتهمين في القضية رقم 7104 جنح أول مدينة نصر، أنهم في تاريخ سابق على تحرير المحضر بدائرة قسم أول مدينة نصر أداروا محلًا عاما عيادة، قبل الحصول على ترخيص من الجهة الإدارية المختصة على النحو المبين بالأوراق، وزاولوا ومارسوا مهنة الطب دون أن يكون اسمهم مقيد بسجل  الأطباء وبجداول نقابة  الأطباء البشريين حال كونهم غير مرخص لهم في مزاولتها على النحو المبين بالأوراق.

تأجيل محاكمة «سما كلينك» إلى 29 يوليو

وكانت قد أجلت محكمة مدينة نصر اليوم الإثنين، محاكمة المتهمة المعروفة إعلاميًا بـ«سما كلينك» واثنين آخرين، بتهمة الإهمال الطبي وإنشاء عيادة دون ترخيص، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وانتحال صفة طبيب، في نطاق مدينة نصر إلى جلسة 29 يوليو .

عقوبة فتح منشأة طبية بدون ترخيص

ونصت المادة 2 من قانون تنظيم المنشآت الطبية رقم 51 لسنة 1981 على أنه لا يجوز لمنشأة طبية مزاولة نشاطها إلا بترخيص من المحافظ المختص بعد تسجيلها في النقابة الطبية المختصة. مقابل رسم تسجيل يؤدي للنقابة. ويجوز بقرار من وزير الصحة مضاعفة هذه الرسوم بعد أخذ رأي النقابة المختصة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search