الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الطب الشرعي يكشف مفاجأة جديدة عن «عُذرية» فتاة فاقوس

النيابة العامة

النيابة العامة

أمة الله عمرو

A A

كشف تقرير الطب الشرعي، عن مفاجأة جديدة فى القضية المعروفة إعلاميا بفتاة فاقوس، إذ أثبت التقرير أن الفتاة القاصر مازالت عذراء على الرغم من تعدى زوج شقيقتها عليها جنسيا أكثر من مرة . 

قرارات النيابة العامة في فاقوس بالشرقية
 وأمرت نيابة فاقوس الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات الزقازيق، فى وقت سابق  بحبس فنى كهرباء  4 أيام، على ذمة التحقيقات، بتهمة الاعتداء الجنسى على شقيقة زوجته، بعدما وضع مادة مخدرة لها في العصير، وتصويرها فى أوضاع مخلة .
 

بدأت الواقعة بعدما تلقى قسم شرطة فاقوس، التابع لمديرية أمن الشرقية، بلاغًا من رب أسرة يُدعى “محمد. ع. أ”، يبلغ من العمر 44 عامًا، يفيد بتعرض ابنته الصغيرة البالغة من العمر 16 عامًا، لاعتداء جنسى متهما زوج ابنته الكبرى بارتكاب الواقعة. 
 

وعلى الفور توجهت قوة من قسم الشرطة لضبط المتهم، ويدعى “أحمد. م”، ويعمل فني كهرباء، ويقيم في نطاق دائرة القسم، وكشفت التحريات أن المتهم كانت تربطه علاقة عاطفية بالمجنى عليها تطورت إلى علاقة جسدية، تحرر عن الواقعة  المحضر رقم 616 لسنة 2024 وأخطرت النيابة للتحقيق .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.