الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المضيفة التونسية المتهمة بقتل ابنتها للمحكمة: مش مريضة نفسيا بشرب حشيش بس

محكمة

محكمة

ضحى محمد على

A A

كشفت المضيفة التونسية المتهمة بقتل ابنتها، عن مفاجئة أمام هيئة محكمة جنايات القاهرة التي تنظر القضية، وذلك عقب توجيه المحكمة سؤال لها عن مدى إصابتها بأي أمراض نفسية، لتجيب: "أنا مش مريضة نفسيا أنا بشرب حشيش بس".

وشهدت جلسة محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها شنقا، اعتقادا منها أنها تأتيها أوامر إلهية، محاولة إنهاء حياتها هي الأخرى عقب ذلك، تطورات جديدة في القضية، حيث قدم واستند دفاع المضيفة خلال مرافعته أمام المحكمة اليوم إلى العديد من الدفوع.

وطلب دفاع المتهمة من هيئة المحكمة استدعاء شهود الواقعة، وذلك لسماع أقوالهم فى الحادث.

 من جانبها، استمعت المحكمة، إلى تقرير اللجنة الثلاثية والخماسية للطب النفسي، والتي قامت بتوقيع الكشف الطبي على المتهمة، من خلال وضعها تحت الملاحظة الطبية، حيث كشف تقرير اللجنة عن أنها تعانى من سمات الشخصية الحديدية.

وقامت المحكمة بسؤال أحد الأطباء من أعضاء اللجنة عن مدى مسئولية المتهمة عن تصرفاتها وافعالها، حيث أكد الطبيب على أن هذا النوع من الأمراض النفسية يكون الشخص على دراية كاملة بجميع تصرفاته، وأنه لا يعفى من المسئولية الجنائية والقانونية.

لتعاود المحكمة مرة أخرى بتوجيه سؤال إلى أحد الأطباء من أعضاء اللجنة، وهو: لماذا لم تقم المتهمة باتخاذ هذه الإجراءات والأفعال التي قامت بها مع المجنى عليها مع آخرين مثل زوجها.

ومن جانبه أكد الطبيب، أن سمات شخصيتها حادة وتتميز بالاندفاعية، وأنها كثيرا ما تحاول إيذاء نفسها أو إيذاء آخرين، موضحاً أن المريض في هذه الحالة من الممكن أن يقوم بإصابة نفسه بجرح غائر أو إصابة أى شخص آخر، ومع شدة الألم أو الواقعة لا يتأثر بها المريض نفسياً وكأنه لم يفعل شيئاً، وهذا ما حدث عقب ارتكاب المتهمة لواقعة قتل ابنتها، حيث حاولت إنهاء حياتها باستخدام سلاح أبيض "سكين" دون أن تشعر بما تفعل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.