الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد إطلاق مشروع Esse Residence فى سراى بالقاهرة الجديدة

 مشروع Esse Residence

مشروع Esse Residence

منار عبد العظيم

A A

تستعد شركة مدينة مصر، لإطلاق مشروع Esse Residence، باعتباره أحدث مشروعاتها فى سراي، وتصل إجمالي استثمارات المشروع إلى 10 مليارات جنيه.

المبيعات المستهدفة لمشروع Esse Residence

وتستهدف الشركة مبيعات بنحو 18.2 مليار جنيه، ويقع مشروع Esse Residence في موقع متميز على مساحة 400 ألف متر مربع ليصل ( 95 فدانا).

 

مساحات مشروعEsse Residence

ويشمل المشروع 1804 وحدات سكنية مختلفة، تتضمن Signature S villa وتتراوح مساحات المشروع بين 212 مترًا و239 مترًا، ويتضمن فيلات مستقلة بمساحات تبدأ من 175 مترًا، إضافة إلى عدد من الدوبلكس، واللوفت، والشقق، والاستوديوهات، بمساحات تبدأ من 50 مترًا وتصل إلى 220 مترًا.

موعد الإنتهاء من مشروع Esse Residence

ومن المقرر  الإنتهاء من المشروع في مدة تصل إلى 4 سنوات.

وقال المهندس عبد الله سلام، الرئيس التنفيذى لشركة مدينة مصر: “الشركة تفتخر بإطلاق مشروع Esse Residence،وذلك لموقع المشروع المميز، وتصميمه المختلف، بجانب وجود خدمات ترفيهية متنوعة.

وأوضح سلام أن شركة مدينة مصر تسعى لرسم مستقبل مختلف في ملف التطوير العمراني فى مصر، وذلك  من خلال بناء مجتمعات متكاملة.

وأضاف رئيس شركة مدينة مصر أن الشركة نجحت في إثبات مكانها فى السوق المصري على مدار 65 عاما، وإقامة مشروعات ونماذج عقارية مختلفة بهدف تلبية كافة الاحتياجات وتوفير تجربة معيشة مختلفة، إضافة إلى دفع عجلة النمو إلى الأمام وأفاق المستقبل”.


وتبلغ مساحة المشروع نحو 5.5 مليون متر مربع، ويتميز المشروع بوجوده في موقع متميز فى القاهرة الجديدة، على بعد 10 دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، و15 دقيقة من الطريق الدائري، و5 دقائق فقط من العاصمة الإدارية الجديدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.