الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كفاية دم بكرهكوا، طفل مصري يوجه رسالة شديدة اللهجة لإسرائيل (فيديو)

الطفل المصري عمر مصطفى

الطفل المصري عمر مصطفى

نور الشايب

A A

وجه طفل مصري في العقد الأول من عمره، رسالة نارية لكيان الاحتلال الإسرائيلي، خلال مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، مستنكرا الحرب الشعواء التى يشنها الاحتلال على قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عشرات الألاف من الشعب الفلسطيني الشقيق، فضلا عن تدمير البنية التحتية للقطاع.

وقال الطفل عمر مصطفى (7 سنوات) خلال مقطع الفيديو: " أنتو ليه بتعملوا كده في أخواتنا الفلسطينيين.. بتقتلوا الأطفال وتطلقوا الكلاب عليهم.. خافوا من عقاب الله".

وتابع عمر موجها حديثه لكيان الاحتلال: "شوفوا ربنا هيعمل فيكو إيه.. أنتوا فرحانيين بالأسلحة اللى معاكو.. أنا مبقتش قادر أشوف منظر الدم".

واختتم عمر حديثه قائلا: “سيبوا أرض فلسطين لأهلها.. بكرهكوا.. بكرهكوا".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search