الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد سرقة 11 قطعة منها، ماذا تعرف عن حقائب هيرميس الأغلى في العالم؟

حقيبة هيرميس

حقيبة هيرميس

تقى محمود

A A

أعلنت وسائل إعلامية فرنسية، أن أحد أفراد العائلة الحاكمة القطرية تعرض للسرقة في إحدى محطات القطار خلال أولمبياد باريس 2024.

وصرح مصدر في الشرطة لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أنه تمت سرقة 11 حقيبة فاخرة، تحتوي على مقتنيات شخصية ثمينة، تخص زوجة شقيق أمير قطر، مضيفًا أن الحادثة وقعت على متن قطار سريع يربط بين نيس وباريس.

وأكدت لو باريزيان، أنه تم فتح تحقيق وتسليمه إلى دائرة الشرطة الوطنية في تولون، مبينة أن زوجة شقيق أمير قطر، التي كانت برفقة موظفها المنزلي.

وفي النهاية تم اكتشاف أن 11 حقيبة من ماركة “هيرميس” الفاخرة سُرقت، وأن هذه الحقائب كانت تحتوي على “مقتنيات شخصية ثمينة”، مشيرة الى إيقاف القطار لمدة عشرين دقيقة في محطة تولون لإجراء عمليات البحث، ولكن لم يتم العثور على الحقائب أو اللصوص.

حقيبة هيرميس قطعة فريدة وفاخرة

وتُعد حقيبة هيرميس واحدة من أفخم الحقائب عالميًا، فهي تتميز بتصميمها الأنيق وجودتها العالية، كما تعتبر من أشهر وأرقى العلامات التجارية في عالم الموضة والأزياء.

وتتميز حقائب هيرميس بجودة صناعتها العالية واستخدام المواد الفاخرة في تصنيعها، كما يتم اختيار الجلود بعناية وتتم معالجتها بمهارة.

هيرميس بيركن أغلى حقيبة في العالم

ويتراوح سعر شنطة هيرميس بيركن بين 10 آلاف دولار و500 ألف دولار للقطعة الواحدة حسب حجمها ونوع الجلد المستخدم، ما يجعلها أغلى حقائب العالم. 

ويرجع السبب في الحرفية العالية والمواد الفخمة، المستخدمة في صناعة الحقيبة، فعلى سبيل المثال، قد تطلب حياكة حقيبة واحدة استخدام جلود 3 تماسيح.

ولأن هناك صعوبة في الحصول على جلود التماسيح وندرتها، إلا أن هيرميس تمتلك مزرعتي تماسيح في أستراليا وولاية أريزونا الأمريكية لتصنيع حقائبها، وذلك حسبما نشرت صحيفة "فايننشال تايمز".

ويساعد التزام هيرمس بطرح كميات محدودة من ابتكاراتها الجلدية، عادة في المحافظة على مكانة العلامة التجارية الفرنسية وقيمتها المالية: تعتمد هيرميس على طريقة غامضة في توزيع حقائبها على فروعها بحيث يجري توزيعها دون إعلان مسبق وبكمياتٍ محدودة وذلك لخلق جو من الغموض والحصرية.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.