الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

المنتخب الأولمبي

المنتخب الأولمبي

محمود عبدالرحيم

A A

قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024، يستعد المنتخب الأولمبي لخوض مواجهة مصيرية أمام منتخب إسبانيا في الجولة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي بدأت يوم 24 يوليو الماضي وتنتهي يوم 11 أغسطس القادم.

 القنوات المفتوحة لنقل مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة مجانية لنقل مباراة المنتخب الأولمبي مع إسبانيا في أولمبياد باريس 2024، ويقد لكم موقع الجمهور طريقة مجانية لتشغيل القنوات المفتوحة والمجانية لنقل مباراة مصر الأولمبي ضد إسبانيا.

قناة الرياضية المغربية

القمر: النايل سات.

التردد: 11515.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الاستقطاب: عمودي.

قناة الجزائرية الرياضية

القمر: نايل سات.
التردد: 11680.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مشاهدة، قناه مجانيه تنقل لقاء مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

مصر الأولمبي ضد إسبانيا، وانتهت المباراة الأولي أمام الدومينيكان بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي أهدر فيها الفراعنة فرصة الفوز وتحقيق أول ثلاث نقاط في البطولة، وفي المباراة الثانية استطاع المنتخب الفوز على أوزباكستان بهدف دون رد، ويحتل المنتخب المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط خلف المتصدر، إسبانيا.

شاهد قناة مجانية تنقل لقاء مصر ضد إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

وتقام مباراة مصر الأولمبي مع إسبانيا غدا الثلاثاء في تمام الرابعة عصر، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية، وتنطلق صافرة أحداق المباراة في تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة والسعودية.

ترتيب المجموعة الثالثة

بتلك النتيجة، صعد منتخب مصر الأولمبي لوصافة المجموعة بـ4 نقاط، خلف المنتخب الإسباني، الذي يمتلك ست نقاط من انتصارين، فيما يحتل منتخب الدومينيكان المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بينما يأتي منتخب أوزبكستان بدون نقاط، في المركز الرابع والأخير، وأضاع زيزو، فرصة خطيرة لمنتخب مصر بعدما فشل حارس مرمي أوزباكستان في التعامل مع الكرة.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر الأولمبي أمام إسبانيا

حراسة المرمى: حمزة علاء

خط الدفاع: أحمد عيد ، عمر فايد، حسام عبد المجيد، كريم الدبيس

خط الوسط: محمد شحاتة، محمد النني، أحمد نبيل كوكا

خط الهجوم: أحمد السيد زيزو، أسامة فيصل، إبراهيم عادل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.