الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي المقبلة في أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

حسين العجيلي

A A

تمكن منتخب مصر الأولمبي من تحقيق فوزًا مهما، على نظيره الأوزباكستاني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمتعهما، مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024.

وبهذا الفوز، اقترب منتخب مصر من التأهل للدور ربع النهائي، لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وبعد فوز الفراعنة المهم، على أوزباكستان، يعرض لكم الجمهور، موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي، المقبلة، في الدور الثالث لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي المقبلة في أولمبياد باريس 2024

من المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني الأولمبي، مع نظيره الإسباني، في المباراة المقبلة، يوم الثلاثاء، 30 من شهر يوليو الجاري، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.

ترتيب المجموعة الثالثة

بتلك النتيجة، صعد منتخب مصر الأولمبي لوصافة المجموعة بـ4 نقاط، خلف المنتخب الإسباني، الذي يمتلك ست نقاط من انتصارين، فيما يحتل منتخب الدومينيكان المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بينما يأتي منتخب أوزبكستان بدون نقاط، في المركز الرابع والأخير.

أحداث مباراة منتخب مصر الأولمبي وأوزباكستان في أولمبياد باريس 2024

سجل أحمد نبيل الهدف الأول لمنتخب مصر الأولمبي، في مرمى اوزباكستان، بالدقيقة 11 من عمر المباراة، قبل أن تلغي تقنية الفيديو، هدف التعادل لمنتخب أوزباكستان، أمام منتخبنا الوطني الأولمبي، بالدقيقة 27.

وانتهى الشوط الأول بين منتخب مصر الأولمبي، ونظيره الأوزباكستاني، بتقدم الفراعنة بهدف دون رد.

وانفعل أحمد سيد زيزو، لاعب منتخب مصر الأولمبي على الجهاز الفني بعد استبداله خلال مباراة اليوم.

وخرج أحمد سيد زيزو في الدقيقة 64 لصالح مصطفي سعد ميسي، وعبّر زيزو عن غضبه بشكل واضح تجاه قرار المدرب، إذ أظهرت ردود أفعاله استياءً من استبداله.

وأضاع زيزو، فرصة خطيرة لمنتخب مصر بعدما فشل حارس مرمي أوزباكستان في التعامل مع الكرة .

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search