الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتنياهو يدين اقتحام قاعدة سديه تيمان

حكومة الاحتلال الإسرائيلي_ أرشيفية

حكومة الاحتلال الإسرائيلي_ أرشيفية

أسامة إبراهيم

A A

قالت حكومة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، إن بنيامين نتنياهو أدان بشدة اقتحام إسرائيليين قاعدة سدي تيمان بعد التحقيق مع جنود متهمين بتعذيب أسرى من غزة.

اقتحام قاعدة سديه تيمان «حادث خطير جدا» 

ومن جانبه، وصف هيرتسي هاليفي رئيس الأركان في جيش الاحتلال الإسرائيلي، اقتحام قاعدة سديه تيمان بالحادث الخطير جدا، ومخالف للقانون ويعرض أمن إسرائيل للخطر، مضيفاً":« ونعمل على استعادة النظام هناك».

فيما أشارت إذاعة جيش الاحتلال، إلى أن المعتقل الذي تعرض للتعذيب داخل قاعدة سديه تيمان اعتقل من قطاع غزة قبل أسابيع.

وأفادت مراسلة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، أن عشرات المتظاهرين أغلقوا شارع قرب نتانيا بمحيط مقر الشرطة العسكرية الإسرائيلية.

الشرطة العسكرية تتوجه إلى سجن سديه تيمان

عملت قوات أمنية تعمل على وقف اقتحام مدنيين إسرائيليين لقاعدة سديه تيمان، حسبما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين.

 

وتوجهت الشرطة العسكرية إلى سجن سديه تيمان، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية لإيقاف 10 جنود إسرائيليين، للتحقيق في اعتداءات بحق معتقلين فلسطينيين، حسبما أعلنت وسائل إعلام تابعة للاحتلال.

إيتمار بن جفير يعلق على اعتقال جنود من قوات سجن سديه تيمان

علق  وزير الأمن القومي الإسرائيلي  إيتمار بن جفير على وصول عناصر من الشرطة العسكرية الإسرائيلية، لاعتقال جنود من قوات سجن سديه تيمان،  مشيراً إلى أنه «مشهد مخجل للغاية»

ووصف الحزب التابع لإيتمار بن جفير، توجه عدد من الوزراء الإسرائيليين وأعضاء الكنيست إلى  إلى سجن سديه تيمان، من أجل وقف ما وصفه بـ «عار» اعتقال الجنود الإسرائيليين.

وأشار يائير لابيد، زعيم المعارضة في حكومة الاحتلال إلى أن  اختراق قاعدة "سدي تيمان" يعتبر جريمة خطيرة، مشيرين إلى أنهم   يضعفون ويفككون الجيش والدولة».

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.