الأحد، 08 سبتمبر 2024

05:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيش الاحتلال يواجه مدنيين إسرائيليين يحاولون اقتحام قاعدة سديه تيمان

إحدي سجون الاحتلال_ أرشيفية

إحدي سجون الاحتلال_ أرشيفية

أسامة إبراهيم

A A

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، أن قوات أمنية تعمل على وقف اقتحام مدنيين إسرائيليين لقاعدة سديه تيمان.

 الشرطة العسكرية تتوجه إلى سجن سديه تيمان

يأتي هذا في إطار توجه الشرطة العسكرية إلى سجن سديه تيمان، لإيقاف 10 جنود إسرائيليين، للتحقيق في اعتداءات بحق معتقلين فلسطينيين، حسبما أعلنت وسائل إعلام تابعة للاحتلال.

ووصف إيتمار بن جفير   وزير الأمن القومي الإسرائيلي، أن مشهد وصول عناصر من الشرطة العسكرية الإسرائيلية، لاعتقال جنود من قوات سجن سديه تيمان، هو مشهد مخجل للغاية.

أعضاء الكنيست يتوجهون إلى سجن سديه تيمان

وأوضح  الحزب التابع لإيتمار بن جفير، أن عدد من الوزراء الإسرائيليين وأعضاء الكنيست يتوجهون إلى سجن سديه تيمان، من أجل وقف ما وصفه بـ «عار» اعتقال الجنود الإسرائيليين.

وفي سياق متصل، وصف  يائير لابيد، زعيم المعارضة في حكومة الاحتلال، اختراق قاعدة "سدي تيمان" بالجريمة الخطيرة من أعضاء الكنيست الذين يضعفون ويفككون الجيش والدولة".

وتابع: «السياسيون الذين تخلوا عن الأسرى والأمن ودمروا المجتمع الإسرائيلي هم الآن يدمرون القيادة".

 الاحتلال الإسرائيلي يواجه حالة من التخبط وسط صفوف قادته

ويواجه الاحتلال الإسرائيلي حالة من التخبط وسط صفوف قادته خاصة بين بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال ويوآف جالانت وزير الدفاع الإسرائيلي، بعد إصدار الأخير بيانًا حدد خلاله كيفية التعامل مع حادثة مجدل شمس، حسبما نقلت القاهرة الإخبارية.

يأتي هذا بعد أن صرحت مصادر مقربة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الإثنين، إن وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت يريد، اتخاذ القرارات بشأن الرد على مجدل شمس وإدارة الحرب الحالية بمفرده.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.