الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة 8 أشخاص بينهم أطفال في حادث طعن مروع في بريطانيا

حادث طعن في شمال غربي بريطانيا

حادث طعن في شمال غربي بريطانيا

مارسيل أيمن

A A

أفادت خدمة الطوارئ والإسعاف في بريطانيا، بإصابة 8 أشخاص بحادث طعن اليوم الاثنين، في منطقة ساوثبورت شمال غربي بريطانيا.

وقالت الشرطة البريطانية المحلية خلال بيان رسمي لها عبر حسابها على منصة إكس: «تم القبض على رجل ومصادرة سكين بحوزته، هناك ضحايا، لا يوجد تهديد أوسع للجمهور». 

وأضافت الشرطة خلال بيانها، «أن خدمات الطوارئ وصلت إلى ساوثبورت بعد وقوع حادث كبير هذا الصباح». 

 

إصابة عدد من الأطفال خلال حادث الطعن

ومن جانبه أفاد مراسل القاهرة الإخبارية أن بأنه تم نقل عدد من مصابي حادث الطعن في ساوثبورت إلى المستشفيات لتلقي العلاج، مشيرًا إلى إصابة عدد من الأطفال خلال حادث الطعن. 

وأكد المراسل أن الشرطة البريطانية تواصل تحقيقاتها مع منفذ حادث الطعن في ساوثبورت، كما أوضح أن حادث الطعن الذي وقع في ساوثبورت يأتي في إطار العمل الإجرامي والشرطة تستبعد أن يكون عملا إرهابيا. 

معالجة ثمانية مصابين تعرضوا لإصابات بالطعن

وفي السياق ذاته، أعلنت هيئة الإسعاف في الشمال الغربي (NWAS) أنها تستجيب لحادث كبير وقع في تمام  الساعة 11:48 صباحا بالتوقيت المحلي في شارع هارت في ساوثبورت بعد تقارير عن حادث طعن متعدد.

وأضافت هيئة الإسعاف خلال بيان رسمي عبر حسابها على منصة إكس:  «لقد أرسلنا 13 سيارة إسعاف إلى جانب الموارد المتخصصة من فريق الاستجابة للمناطق الخطرة  وسيارة الإسعاف الجوي والأطباء المتميزين إلى مكان الحادث». 

وأوضحت إنه حتى الآن، تم معالجة ثمانية مصابين تعرضوا لإصابات بالطعن وتم نقلهم إلى مستشفى Alder Hey للأطفال ومستشفى Aintree University ومستشفى Southport وFormby".
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search